«تعليم السويس»: 516 طالبا يتظلمون لإعادة تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة حتى الآن - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 1:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم السويس»: 516 طالبا يتظلمون لإعادة تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة حتى الآن

السويس - محمود محمد هاشم:
نشر في: الثلاثاء 24 يوليه 2018 - 2:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يوليه 2018 - 2:39 م

قال عبدالحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم في السويس، إن عدد طلبات التظلمات لطلاب الثانوية العامة بالمحافظة وصلت حتى الآن 516 من نتائج امتحانات الدور الأول؛ لإعادة تصحيح الأوراق ورصد الدرجات الخاصة بهم، بمقر اللجنة بمقر المديرية.

وأضاف «وحيد» خلال اجتماع مع مديري المدارس، أن اللجنة تبدأ عملها منذ الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، ويتم استقبال الطلاب وأولياء الأمور وتحديد مواعيد فحص التظلمات الخاصة بهم، وتستمر أعمال اللجنة لمدة 30 يومًا من تاريخ فتح باب التظلم.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن بدء التظلمات لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018-2017، وحددت ضوابط وإجراءات تظلم الطلاب من نتائجهم، وذلك من خلال سداد مبلغ 100 جنيه عن كل مادة يرغب الطالب في تقديم التظلم بشأنها بأحد البنوك الوطنية لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

كما تقدم طلبات الاطلاع في المادة أو المواد المطلوب الاطلاع عليها لمندوب لجنة النظام والمراقبة المتواجد بالمديريات التعليمية التي تتبع اللجنة، أو بالمقار التي حددتها اللجنة مرفقًا بها الإيصال الدال على السداد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك