«السكة الحديد»: تخصيص 20% من تذاكر القطارات المكيفة عبر الحجز الإلكتروني - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السكة الحديد»: تخصيص 20% من تذاكر القطارات المكيفة عبر الحجز الإلكتروني

دينا النجار
نشر في: الأربعاء 24 يوليه 2019 - 12:04 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 يوليه 2019 - 12:04 ص

•تؤكد على جاهزية استقبال عطلة عيد الأضحى وتوفير قطارات إضافية بخلاف المجدولة

قال المهندس سامي عبدالتواب، نائب رئيس هيئة السكك الحديدية، إنه تم الاستعداد لتشغيل القطارات في عيد الأضحى منذ شهر ونصف عقب انتهاء عيد الفطر الماضي، لافتًا إلى الازدحام الذي تشهده القطارات في عيد الأضحى مقارنة بباقي الأعياد.

وأضاف في مدخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «one»، مساء الثلاثاء، أن طبيعة عطلة عيد الأضحى تختلف عن باقي الأعياد، ويرغب أهالي القاهرة وباقي المحافظات الإنتقال لقضاء هذه العطلة مع ذويهم في الصعيد؛ لذا تم إتاحة الحجز اعتبارا من اليوم.

وأوضح أنه سيتم تشغيل القطارات المعدة لعيد الأضحى في الفترة من 6 إلى 20 أغسطس المقبل، معقبًا: « الحجز بدأ اليوم ومتوفر الحجز من خلال الشبابيك وعن طريق الانترنت والأبلكيشن على الموبايل، وتم تخصيص 20% من حجم التذاكر والمقاعد المطروحة للقطارات المكيفة للحجز الإلكتروني».

وأكد على جاهزية ورش الصيانة التي تعمل بكامل طاقتها، فضلًا عن توفير القطارات الإضافية بخلاف القطارات المجدولة ليكون عدد المقاعد المتوفرة خلال هذه الفترة 3018 ألف مقعد يوميا بخلاف القطارات اليومية لافتًا إلى إضافة 6 قطارات مكيفة درجة أولى وثانية بين القاهرة وأسوان والعكس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك