كريم العدل: فوجئت بتواضع وذكاء هيفاء وهبي في مسلسل «أسود فاتح» - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 3:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كريم العدل: فوجئت بتواضع وذكاء هيفاء وهبي في مسلسل «أسود فاتح»


نشر في: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 9:17 م | آخر تحديث: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 9:17 م

قال المخرج كريم العدل إن شخصيات مسلسل "أسود فاتح" خليط من الخير والشر، بمعنى أنها ليست بيضاء ولا سوداء، فنحن أمام قصة انتقام تضم 13 شخصية رئيسية، مؤكدا أن هذا ما أعجبه في المسلسل.

وأوضح "العدل"، أنه يحب إظهار طبيعة الإنسان في أعماله بتصرفاته الجيدة والسيئة، ويربطه بواقعه ويبيّن وجهة نظره في ما يُقدِم عليه من تصرفات وأفعال.
وحول تعاونه مع هيفاء وهبي، قال كريم العدل: "فوجئت بتواضعها وإصرارها وتفانيها وذكائها وطريقة قراءتها للعمل وبنائها للشخصية في أول تعاون لنا معاً". كما أثني "العدل" على أداء أحمد فهمي والذي يعد هذا المسلسل ثالث تعاون لهما، كما وعد بأن شريف سلامة سيظهر بطريقة مغايرة عن أدواره السابقة، كما أشاد بأداء معتصم النهار في أول تجربة درامية له باللهجة المصرية، واصفا إياه بالممثل المجتهد والمحترم".
وختم كريم العدل حديثه بالتأكيد على رضاه التام عن مسلسل "إسود فاتح" مؤكدا: "لكل مشروع درامي جمهوره الخاص من كوميديا وأكشن ورعب وغير ذلك، لكن فكرة انتقام المظلوم بحدّ ذاتها محبّبة عند معظم الناس في الدراما، وهو ما سنلمسه في إسود فاتح".

يذكر أن العرض الأول لمسلسل "إسود فاتح"، ينطلق 27 سبتمبر الجاري، يومياً من الأحد إلى الخميس، عبر منصة شاهد، من بطولة هيفاء وهبي وشريف سلامة وصبري فواز، تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، ابراهيم ربيع، حمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

ويرصد العمل حياة رانيا خطّاب (هيفا وهبي) التي تتبدّل وتنقلب رأساً على عقب، من الرغد والرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات الفساد والقتل. هكذا تُخطط رانيا للعودة والانتقام واستعادة حياتها التي سُلبت منها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك