مصطفى خاطر: أبتعد عن الكوميديا فى «الصندوق الأسود».. والعمل مع منى زكى إضافة كبيرة - بوابة الشروق
الخميس 26 نوفمبر 2020 8:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

مصطفى خاطر: أبتعد عن الكوميديا فى «الصندوق الأسود».. والعمل مع منى زكى إضافة كبيرة

 إيمان محمود:
نشر في: السبت 24 أكتوبر 2020 - 8:59 م | آخر تحديث: السبت 24 أكتوبر 2020 - 8:59 م

* «ثانية واحدة» عمل كوميدى رومانسى ننتهى من تصويره قريبا
* لم أحسم موقفى من خوض الماراثون الرمضانى القادم.. والاختيار يكون أصعب كل عام
* لا أعرف شيئا عن مصير فيلم «أشباح أوروبا».. وعلاقتى جيدة بهيفاء وهبى

ينتظر الفنان مصطفى خاطر عرض فيلمه الجديد «الصندوق الأسود» فى دور العرض السينمائى نهاية الشهر الجارى، والذى يلعب بطولته إلى جانب النجمة منى زكى والفنان محمد فراج.
يقول خاطر إنه تحمس كثيرا للعمل لأنه وجد فيه شخصية لم يقدمها من قبل تأخذه فى منطقة بعيدة عن عالم الكوميديا التى اعتاد عليها الجمهور منه، موضحا أن الفيلم «ساسبنس ـ أكشن»، ويحمل فكرة وشكل جديدين عن نوعية الأفلام التى تم طرحها خلال الفترة الماضية.
فى تصريحات خاصة لـ«الشروق» أوضح خاطر أنه يجسد شخصية محام شاب يدعى هادى ويعيش حالة من الصراع النفسى بعد أن تدفعه الظروف إلى المشاركة فى عملية سطو على أحد المنازل، ويتورط فى خطف وسرقة «ياسمين»، والتى تجسدها الفنانة منى زكى، وحينما يعلم بأنها حامل يتعاطف معها ويقف فى وجه شريكه فى الجريمة والذى يجسده الفنان محمد فراج.
أعرب خاطر عن سعادته بالعمل مع النجمة منى زكى فى أول تجربة تجمعهما لافتا إلى أنها ممثلة من العيار الثقيل وملتزمة فى عملها وتتعامل مع الجميع بصداقة شديدة، وكذلك الفنان محمد فراج والذى جمعه به فيلم «طلق صناعى» من قبل، حيث حل فيه فراج كضيف شرف.

لفت إلى أن نسبة المشاهدة الكبيرة التى تخطت 7 ملايين للفيديو الدعائى للفيلم عبر مواقع التواصل الإجتماعى، مؤشرا كبيرا على تشوق الجمهور لمشاهدة العمل، مؤكدا على أنه أمر مطمئن للغاية لصناع العمل، خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى تعيشها صناعة السينما بسبب أزمة كورونا، متمنيا أن ينال الفيلم أيضا إعجاب الجمهور عند طرحه فى دور السينما.

ألمح خاطر إلى إنه يواصل حاليا تصوير دوره فى الفيلم الجديد «ثانية واحدة» والذى يجسد خلاله شخصية «آدم»، مشيرا إلى أن العمل رمانسى كوميدى ويشاركه بطولته الفنانون دينا الشربينى ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد.

وأكد عن سعادته بالعمل مجددا مع المنتج محمد السبكى، بعد أن تعاونا سويا فى عدة أفلام ناجحة خلال السنوات الأخيرة هى أفلام «اوشن 14»، و«هروب اضطرارى»، و«حرب كرموز»، متمنيا تكرار النجاح فى «ثانية واحدة».

وعن مصير فيلم «أشباح أوروبا» الذى يشارك فى بطولته إلى جانب الفنانين هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى، والذى بات يواجه مصيرا مجهولا بسبب الخلافات بين هيفاء وهبى ومدير أعمالها السابق محمد وزيرى، وصلت إلى ساحة القضاء، قال خاطر إنه لا يعرف شيئا عن مصير الفيلم، مؤكدا على العلاقة الطيبة التى تجمعه بالطرفين.

وأوضح إنه لم يستقر حتى الآن على سيناريو مناسب يخوض به الموسم الرمضانى 2021، مشيرا إلى أن المهمة تكون أصعب كل عام خاصة بعد النجاح الذى حققه مسلسله الأخير عمر ودياب، والذى جمعه بصديقه الفنان على ربيع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك