شاهد – زينيت يواصل مسيرته المثالية في دوري الأبطال على حساب فالنسيا - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد – زينيت يواصل مسيرته المثالية في دوري الأبطال على حساب فالنسيا

محمود عيسي
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 10:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 12:01 ص

ضمن زينيت سان بطرسبرج انهاء دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الثامنة بعد فوزه بهدفين دون رد على ضيفه بلنسية يوم الثلاثاء ليحقق انتصاره الخامس على التوالي ويمدد سجله المثالي في المسابقة هذا الموسم.

وضع اوليج شاتوف الفريق صاحب الضيافة في المقدمة بانهاء رائع لهجمة بعد 15 دقيقة وضاعف المتألق ارتيم جوبا الغلة في الدقيقة 74 ليمنح فريق المدرب اندريه فيلاس بواش فوزا مستحقا.

وتفاقمت مشاكل بلنسية قبل عشر دقائق من النهاية بعد طرد روبن فيزو لعرقلته شاتوف الذي كان في طريقه للمرمى.

ويملك الفريق الروسي 15 نقطة متقدما بتسع نقاط على بلنسية صاحب المركز الثاني من خمس مباريات. وسيخوض زينيت مباراته الاخيرة امام جنت البلجيكي الذي يحتل المركز الثالث بأربع نقاط قبل مباراته في وقت لاحق يوم الثلاثاء في ضيافة اولمبيك ليون الذي يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وكاد زينيت أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 13 بعدما لعب دومينيكو كريشيتو تمريرة من جهة اليسار اصطدمت باحد اللاعبين وشقت طريقها نحو المرمى لكن أيمن عبد النور مدافع بلنسية شتت الكرة من على خط المرمى.

وبعد دقيقتين فقط نجح زينيت في افتتاح التسجيل عندما اخفق بلنسية في تشتيت كرة ليرسل جوبا تمريرة الى الروسي الدولي شاتوف الذي اظهر هدوءا شديدا ليضعها في مرمى حارس الفريق الاسباني.

وهيمن زينيت على اللقاء في الشوط الثاني واقترب كريشيتو من التسجيل رغم الغاء هدف لبلنسية في منتصف هذا الشوط بداعي التسلل.

وضاعف زينيت الغلة بعدما تبادل القائد داني التمرير مع شاتوف ورغم ان الدولي البرتغالي كان في طريقه للمرمى الا انه فضل التمرير الى جوبا الذي وضعها في الشباك الخالية محرزا هدفه الخامس في المسابقة هذا العام.

 في مباراة اخري بنفس المجموعة ، سقط ليون الفرنسي بملعبه أمام جنت البلجيكي بهدفين لهدف

 شاهد أهداف المباراة 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك