«حماة الوطن»: منفذو هجوم العريش أدوات لأجهزة مخابرات أجنبية وإقليمية تستهدف زعزعة أمن مصر - بوابة الشروق
الأحد 29 نوفمبر 2020 3:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

«حماة الوطن»: منفذو هجوم العريش أدوات لأجهزة مخابرات أجنبية وإقليمية تستهدف زعزعة أمن مصر

كتب - محمد فتحي
نشر في: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 9:01 م | آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 9:01 م
أدان حزب حماة الوطن الهجوم الإرهابي على مسجد قرية الروضة بشمال سيناء والذي أسفر عن استشهاد 235 شخصا وإصابة أكثر من 100 حتى الآن.

وقال اللواء فؤاد عرفة المتحدث الرسمي إن هذا العمل وحشي إرهابي لا يمت لأي دين ولا الشرائع السماوية بأى صلة والاسلام منهم برىء وهو عمل من أعمال الإفساد فى الأرض ما يستوجب التعامل معهم بكل حزم وقوة لعناصر إرهابية تجردت من الرحمة والانسانية.

وأكد عرفة أن هؤلاء الارهابيين أدوات منفذة لأجهزة مخابرات أجنبية واقليمية تستهدف زعزعة أمن واستقرار مصر بعد النجاحات المتتالية التى حققتها الدولة المصرية على الصعيدين الإقليمى والدولى.

وطالب المتحدث الرسمى أبناء الوطن بالاصطفاف خلف القيادة السياسية والتخلى عن أى مواقف تقوض هذا الحشد ومشيدا بالدور البطولى لأبناء سيناء وهم من سجلوا بحروف من نور بطولات نادرة ورفضوا كل أشكال التعاون مع أعداء الوطن ومطالبا لهم باستمرار هذا الدور بما يحفظ أمن وسلامة الوطن.

وأكد حزب حماة الوطن ثقته الكاملة فى قواتنا المسلحة وجهاز الشرطة فى محاربة ومواجهة الإرهاب اللعين وأن الإرهاب مهما اتخذ من أساليب أو أعمال تستهدف المدنيين أو أبناء القوات المسلحة والشرطة فأن الغلبة دائما ستكون لصالح أبناء شعبنا العظيم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك