موجوروزا تنهي مشوار سفيتولينا في أستراليا المفتوحة وتتأهل للدور الرابع - بوابة الشروق
الجمعة 28 فبراير 2020 8:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


موجوروزا تنهي مشوار سفيتولينا في أستراليا المفتوحة وتتأهل للدور الرابع

د ب أ
نشر فى : السبت 25 يناير 2020 - 1:00 م | آخر تحديث : السبت 25 يناير 2020 - 1:00 م

صعدت الإسبانية جاربين موجوروزا إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعدما تغلبت على الأوكرانية ايلينا سفيتولينا 6 / 1 و6 / 2 اليوم السبت ضمن منافسات الدور الثالث لأولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم.

واحتاجت موجوروزا، المتوجة بلقبين في بطولات "جراند سلام"، إلى ساعة واحدة وثماني دقائق للفوز على سفيتولينا المصنفة الخامسة للبطولة، والتأهل إلى دور الستة عشر للمرة الخامسة في ثامن مشاركة لها بالبطولة.

وواصلت موجوروزا، المتوجة من قبل بلقبي فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وويمبلدون، سلسلة نتائجها الإيجابية أمام سفيتولينا في بطولات جراند سلام، حيث حققت بذلك الفوز في جميع المواجهات الأربع بينهما في تلك البطولات.

وقلصت موجوروزا بذلك تفوق سفيتولينا عليها، حيث باتت سفيتولينا متقدمة بذلك 6 / 5 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل المباريات التي جمعت بينهما في كل البطولات.

وقالت موجوروزا عقب المباراة "كنت على درجة عالية من التركيز والدراية بما يفترض علي تقديمه. وكل الأمور سارت لصالحي بشكل سريع."

وأضافت "قدمت مباراة جيدة للغاية. ونجحت في التصدي لخطورتها وتحويل دفة المباراة لصالحي، وهو ما يمنحني شعورا بالسعادة الشديدة."

وتلتقي موجوروزا في الدور الرابع، الفائزة من مباراة الدور الثالث بين الكازاخية زارينا دياز والهولندية كيكي بيرتنز المصنفة التاسعة للبطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك