مصرع 4 أشخاص وإصابة 15 فى حادثى سير بالبحر الأحمر والمنيا - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 10:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 4 أشخاص وإصابة 15 فى حادثى سير بالبحر الأحمر والمنيا

ارشيفيه
ارشيفيه

نشر في: الجمعة 25 مارس 2016 - 9:04 م | آخر تحديث: الجمعة 25 مارس 2016 - 9:04 م

لقى طالب مصرعه وأصيب 11 آخرون، إثر انقلاب سيارة نقل بطريق فرعى يربط بين الطريق الزراعى والصحراوى الغربى، أمام مركز أبو قرقاص بالمنيا.
كان مدير أمن المنيا، اللواء رضا طبلية، تلقى إخطارا، اليوم، من عمليات النجدة بانقلاب سيارة أمام قرية كفر لبس، التابعة لمركز أبو قرقاص ووجود حالة وفاة وعدد من المصابين، وكشفت التحريات أنه أثناء سير سيارة نقل بالطريق فى الاتجاه للغرب من مدينة «الفكرية» إلى قرية «كفر لبس» اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى لانفجار الإطار الأمامى وانقلابها على جانبى الطريق، وأسفر الحادث عن مصرع أيمن ملاك إسحاق، 14 عاما، طالب، وإصابة قائد السيارة و10 من مستقليها، وتراوحت الإصابات ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وبتر وسحجات متفرقة بالجسم، وتم تحويل المتوفى والمصابين لمستشفى أبوقرقاص المركزى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التحقيقات.
كما لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرين فى حادث مرورى مساء أمس، بطريق سفاجا ــ قنا.
كان مركز العمليات والطوارئ بديوان عام محافظة البحر الأحمر، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص بالكيلو 40 طريق «سفاجا ــ قنا»، تم إخطار د. حسام جميل، مدير عام الإسعاف بالبحر الأحمر الذى قرر الدفع بـ4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وجود 3 وفيات و4 مصابين، تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى سفاجا المركزى والمصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى سفاجا للعلاج، وأخطرت النيابة للتحقيق فى ملابسات الحادث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك