الاحتلال الإسرائيلي يعلن أن «غلاف غزة» منطقة عسكرية مغلقة ويدفع بتعزيزات للحدود - بوابة الشروق
الأحد 5 ديسمبر 2021 6:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

الاحتلال الإسرائيلي يعلن أن «غلاف غزة» منطقة عسكرية مغلقة ويدفع بتعزيزات للحدود

أ ش أ
نشر في: الإثنين 25 مارس 2019 - 3:43 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2019 - 3:43 م

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي إغلاق مناطق غلاف غزة وإعلانها عسكرية مغلقة، بما في ذلك شاطئ زيكيم والمناطق المتاخمة لنحال عوز ونتيف هاتسرا، كما نشرت القناة "13" العبرية، اليوم الاثنين.

وأوضحت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية، انه تم نشر كتيبتين عند حدود قطاع غزة هي لواء جولاني واللواء السابع في الجيش.واتهم الناطق باسم جيش الاحتلال حركة حماس بالمسئولية عن إطلاق صاروخ ضرب شمال تل أبيب بمدى 120 كم.

وأضاف الناطق ان جلسة تقدير للموقف تجري الآن بين رئيسي الأركان وجهاز الشاباك، حيث تقرر إرسال قوات إضافية إلى حدود غزة، وأن الجيش مستعد لكل الاحتمالات.

وأعلن الجيش الاسرائيلى انه بدأ بتحريك عدد من قوات الاحتياط باتجاه الحدود مع قطاع غزة.

وقد سارع الجيش الإسرائيلي لفتح تحقيق عاجل في أسباب فشل القبة الحديدية بالتصدي للصاروخ الذي أطلق من قطاع غزة وسقط قرب تل أبيب.

من جانبها حذرت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، الاحتلال من الإقدام على ارتكاب أي "حماقة" أو عدوان يستهدف الشعب ومقاومته.

وشددت على أن الرد سيكون قاسيا في حال تمادى الاحتلال وصعد من عدوانه على الشعب ومقاومته.

وأضافت ان الاحتلال يعي جيدا قدرة المقاومة على فرض معادلتها بالرد على حماقاته وعدوانه المتكرر على الشعب، وهذا ما أثبتته المقاومة خلال جولات التصعيد العسكري السابقة مع الاحتلال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك