لتسلية الأسر وحثهم على التزام منازلهم.. روتانا تطلق قناة جديدة للأطفال أبريل المقبل - بوابة الشروق
السبت 4 أبريل 2020 9:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

لتسلية الأسر وحثهم على التزام منازلهم.. روتانا تطلق قناة جديدة للأطفال أبريل المقبل

شعار قناة روتانا للأطفال
شعار قناة روتانا للأطفال
إيمان محمود
نشر فى : الأربعاء 25 مارس 2020 - 4:04 ص | آخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2020 - 4:41 ص

تطلق شبكة قنوات روتانا قناة جديدة خاصة بالأطفال بداية أبريل المقبل، وذلك تضامنا مع كافة مشاهديها في الوطن العربي وتسلية الأسرة خلال فترة الحجر المنزلي، في ظل الوضع الراهن بسبب تفشي فيروس كورونا وحثهم على التزام منازلهم تجنبا لانتشار العدوى.

وأصدرت روتانا بيانا صحفيا جاء فيه إن القائمين على شبكة قنوات روتانا بذلوا مجهوداً خاصاً لإطلاق قناة روتانا KIDS التي ستقدم مضموناً مسليا وتعليمياً لأطفال العالم العربي، وتتضمن خريطة برامج القناة أبرز وأفضل الإنتاجات العربية والعالمية لتقديمها لشريحة المشاهدين الذين تتراوح أعمارهم بين سن الثلاث سنوات وحتى اثنتي عشر عاماً.

محتوى روتانا KIDS سيُقدم كاملاً باللغة العربية الفصحى، فإلى جانب البرامج التي أنتجت باللغة العربية، تمّ أيضاً دبلجة الأعمال الأجنبية التي اختارتها القناة بعناية كبيرة لمشاهديها الصغار. ومن أهمّ البرامج التي ستقدمها روتانا KIDS ( افتح يا سمسم- صغار ستار- موغلي فتى الأدغال - مغامرات ماهر - تنانين كاسلون - أبطال الكرة الحرة - العودة إلى الجزيرة الكنز) وغيرها الكثير من المضمون الممتع.

جدير بالذكر أنه سيتسنّى لكافة مشاهدي روتانا KIDS متابعة هذه القناة خلال شهر أبريل بشكل مجاني كلياً، وذلك عبر كلّ من موقع روتانا (Rotana.net ) وعبر منصّات شركات الاتصالات المعتمدة رسمياً من قبل روتانا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعبر CANAL+ فى أوروبا وDish Network في أمريكا وMySat في أستراليا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك