رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص في المنيا يتابع القافلة الطبية بقرية الفقاعي - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 12:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص في المنيا يتابع القافلة الطبية بقرية الفقاعي

ماهر عبد الصبور:
نشر في: الخميس 25 أبريل 2024 - 2:52 م | آخر تحديث: الخميس 25 أبريل 2024 - 2:52 م

تابع تاج جلال أبو سداح، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، القافلة الطبية بقرية الفقاعي التابعة لمجلس قروى بني موسى بمركز أبو قرقاص، والتى تنظمها مديرية الصحة والسكان بالمنيا.

وقال رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، إن مديرية الصحة بالمنيا نظمت قافلة طبية مجانية بقرية الفقاعي التابعة لمركز أبو قرقاص، ضمن فعاليات القوافل الطبية التي تنظمها في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجًا لتحسين مستوى الخدمات الطبية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وتفقد حسن صلاح رئيس الوحدة القروية ببني موسى، أعمال القافلة الطبية بقرية الفقاعي. مؤكدا استمرار تنظيم الحملات والقوافل الطبية المجانية للمواطنين بالقرى والنجوع بالتعاون والتنسيق بين مديرية الصحة ومنظمات المجتمع المدني، لتوفير أفضل مستوى من الخدمة الصحية بتلك القرى، مشيدا بدور الجامعة فى تخفيف العبء عن المواطنين خاصة فى القرى الأكثر احتياجًا.

وأوضح رئيس المركز، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة – أنف واذن - الجلدية - القلب والصدر- رمد - نساء وتوليد - مسالك بولية"، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق مركز أبو قرقاص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك