تعافي 19 حالة جديدة من كورونا وخروجهم من مستشفيات العزل بالشرقية والإجمالي يصل إلى 97 - بوابة الشروق
الأحد 5 يوليه 2020 7:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تعافي 19 حالة جديدة من كورونا وخروجهم من مستشفيات العزل بالشرقية والإجمالي يصل إلى 97

تعافي 19 حالة جديدة من كورونا وخروجهم من مستشفيات العزل بالشرقية
تعافي 19 حالة جديدة من كورونا وخروجهم من مستشفيات العزل بالشرقية
 فاطمة علي
نشر في: الإثنين 25 مايو 2020 - 6:28 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مايو 2020 - 6:28 م

قال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إنه تم خروج 19 حالة شفاء جديدة من مستشفيات العزل؛ عقب تعافيهم من الإصابة بفيروس "كورونا" المُستجد، ليرتفع بذلك إجمالي حالات الشفاء إلى 97 حالة.

وأضاف مسعود، في بيان له، اليوم الاثنين، أنه تم خروج 3 حالات شفاء من مستشفى "فاقوس النموذجي"، وهي أولى حالات الشفاء في أقل من 4 أيام منذ بدء العمل بالمستشفى وتخصيصه للعزل، وخروج 15 حالة من مبنى العزل بقرية "شيبة" بمدينة الزقازيق، بالإضافة إلى حالة شفاء جديدة بمستشفى "حميات" الزقازيق.

وأوضح، أن جميع الحالات تحولت نتائج الفحوصات المعملية لهم من إيجابية إلى سلبية، وذلك بعد إجراء المسحة الثالثة لهم وخضوعهم لبروتوكولات العلاج المُقررة من وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية بمستشفيات العزل والحميات، منوهًا بأنه تم التنبيه عليهم باستكمال فترة العزل بالمنزل والتأكيد على اتباع كافة الإجراءات الوقائية المنزلية.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إلى أن حالات التعافي بكافة مستشفيات العزل بلغت حتى الآن 97 حالة خلال ثلاثة أسابيع، منها 92 حالة شفاء بمستشفى "شيبة" للعزل بالزقازيق، و3 حالات بمستشفى "فاقوس النموذجي"، وحالتي شفاء بمستشفى "حميات الزقازيق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك