انطلاق الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا على الموقع الرسمي الموحد للوطنية للإعلام - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا على الموقع الرسمي الموحد للوطنية للإعلام

ماسبيرو
ماسبيرو

نشر في: الخميس 25 مايو 2023 - 9:39 م | آخر تحديث: الخميس 25 مايو 2023 - 9:39 م

أطلقت الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الخميس، البث المباشر للقناة الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا على الموقع الرسمي الموحد للهيئة.

وفي كلمته بهذه المناسبة أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، تقديم محتوى إعلامي جيد وهادف يعكس الصورة الحقيقة الصادقة لما يجري على أرض مصر من تنمية حقيقة شاملة تحقق مستقبل أفضل لمصر وشعبها، فضلًا عن محتوى إعلامي قادر على المنافسة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال "زين"، إن الوطنية للإعلام تذخر بالكوادر الإعلامية والفنية المتميزة ويتمتعون بمهنية واحترافية عالية، مثنيًا على قدراتهم وإمكاناتهم الفنية وأنهم قادرون دوما على تحقيق نجاحات إعلامية متميزة.

وأصاف: "تأتي هذه الخطوة الناجحة في إطار تحقيق انتشار أوسع لقنوات الهيئة الوطنية للإعلام على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحقيق متابعة ومشاهدة أكبر من شأنها أن تسهم فى تحقيق مردود إعلامي واقتصادي للهيئة".

وأوضح أنه كانت هناك متابعة ودعم مستمر من الهيئة الوطنية للإعلام خلال مرحلة الإعداد والتجهيز لانطلاق القناة بالبث المباشر على الموقع وقيام الهندسية الإذاعية بتوفير التجهيزات الفنية والتقنية بالتعاون مع الموقع الرسمي الموحد، مشيرًا إلى أن كل ذلك كان بالجهود والإمكانيات الذاتية للهيئة.

وعلى الجانب الآخر تقدم القائمين على الموقع الموحد بتوجيه التحية والتقدير لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام؛ لدعمه لهم خلال فترة الإعداد والتجهيز لبث القناة مباشر على الموقع.

جدير بالذكر أن قناة النيل للأخبار تبث مباشرة على الموقع الرسمي الموحد للهيئة، وحققت متابعة ومشاهدة عالية، وبتلك الخطوة تضاف لها الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا.

كما يتم العمل الفترة القادمة لبث المزيد من قنوات الهيئة بشكل مباشر على الموقع الموحد لتحقيق انتشار أوسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.maspero.eg/stream/4

الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا

https://www.maspero.eg



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك