بعد تسلمه درع مجلس الوزراء.. هاني عازر: مصر جميلة.. ولا يمكن أنسى بلدي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2019 2:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

بعد تسلمه درع مجلس الوزراء.. هاني عازر: مصر جميلة.. ولا يمكن أنسى بلدي

إيفون مدحت
نشر فى : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 10:39 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 10:39 م

قال العالم الكبير هاني عازر، مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق العالمي، إنه يهدي كل الجوائز والأوسمة التي حصدها وآخرها درع مجلس الوزراء، إلى مصر.

وأضاف في تصريح لبرنامج «أخبار مصر»، المذاع على شاشة القناة الأولى، مساء الثلاثاء، «أنا واحد من مصر ومش ممكن أنسى أصلي ولا بلدي ولا شوارعها اللي اتربيت فيها»، متابعًا أنه يفتخر بكونه أحد أبناء هذا البلد الطيب والجميل.

وأشاد بالإنجازات التي تحققت على أرض مصر حتى الآن، معقبًا: «هناك إنجازات كثيرة لكنها تحتاج أن تظهر بصورتها الحقيقة ليراها الجميع».

وأوضح أن كل دول العالم لديها مشكلاتها الخاصة التي تستوجب التأني في حلها، مشيرًا إلى أهمية دراسة تلك الحلول بطريقة عملية علمية اقتصادية.

وسلَّم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، درع مجلس الوزراء للمهندس هاني عازر، مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق العالمي، تكريمًا له على مجمل أعماله وتقلده أعلى الأوسمة الألمانية، خلال حفل أقامته السفارة المصرية في برلين، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

جدير بالذكر أن ألمانيا قد أقامت في الرابع عشر من يونيو الجاري، حفلاً رسميًا لتكريم المهندس هاني عازر، ومنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى تقديرًا لإنجازاته التي شهدتها برلين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك