رئيس جامعة بني سويف يكرم العاملين المحالين على المعاش خلال شهر يونيو الجاري - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة بني سويف يكرم العاملين المحالين على المعاش خلال شهر يونيو الجاري

حازم الخولي
نشر في: الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 8:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 8:30 م

كرم مجلس جامعة بني سويف برئاسة منصور حسن، رئيس الجامعة، في جلسته رقم 172 المنعقدة بتاريخ 25/6/2019 العاملين المحالين للمعاش تقديرًا لما بذلوه من جهد خلال فترة عملهم بالجامعة.

وأكد رئيس الجامعة، بأن الهيكل الإداري يمثل أحد أهم أضلاع العملية التعليمية بالجامعة، الذي يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، ما يؤدي إلى رفع الجامعة إلى مكانة عالية بين الجامعات، ومنحهم شهادات التقدير، تقديرًا لجهودهم طوال السنوات الماضية خلال العمل والمشاركة في خدمة وتنمية الجامعة، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأكد منصور، أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم لاسيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح والعمل والمشاركة الفعالة فى خدمة و تنمية الجامعة، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعا كأسرة واحدة، بما يصب فى مصلحة العمل.

وكرم العاملون بالجامعة المحالين للمعاش خلال يونيو الجاري، وهم: أحلام عبدالله مرسي، المدن الجامعية، ومحمد أحمد محمد إبراهيم، المدن الجامعية، وعربي حسن اسماعيل، كلية علوم الأرض، وأبو العلا شحاتة تمام، المدن الجامعية، وضحى محمد عبدالحفيظ، كلية الحقوق، وصفاء محمد صلاح محمد، كلية الآداب، ومحمود إبراهيم عباس إبراهيم، المدن الجامعية، وسونيا لطفي إسماعيل، كلية التجارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك