السجن 3 أعوام لمتهم بحيازة 23 لفافة من مخدر الهيروين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 18 أغسطس 2022 9:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

السجن 3 أعوام لمتهم بحيازة 23 لفافة من مخدر الهيروين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 25 يونيو 2022 - 10:31 م | آخر تحديث: السبت 25 يونيو 2022 - 10:31 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، اليوم السبت، شخصا يُدعى "ج.ال.خ"، بالسجن لمدة 3 أعوام؛ لاتهامه بالإتجار بالمواد المخدرة، وحيازة 23 لفافة لمخدر الهيروين، في القضية المُقيدة برقم 3357 لسنة 2022 جنايات كرموز.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز، يفيد ضبط شخص وبحوزته كمية من مخدر الهيروين بقصد الإتجار، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهم عقد العزم على ترويج كمية من مخدر الحشيش على عملائه، فتم تقنين الإجراءات وإعداد كمين له، حيث ألقي القبض عليه، وبتفتيشه عثر بحوزته على عبوة سجائر، وبفحصها وجدَ بداخلها 23 لفافة لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أيد ما جاء بتحريات المباحث، وأقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته؛ كانت بقصد الإتجار، والمبلغ المالي؛ من حصيلة البيع، والهاتف المحمول؛ لتسهيل الإتصال بعملائه، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أيمن مصطفى الصحن، ووضاح محمد عبد السلام، وجلال فتحي أحمد عمار، وسكرتير الجنايات، سعيد عبد العظيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك