17 مرشحا على مقاعد نادي النيابة الإدارية باليوم الخامس للترشيح - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

17 مرشحا على مقاعد نادي النيابة الإدارية باليوم الخامس للترشيح

نادي النيابة الادارية
نادي النيابة الادارية
أحمد الجمل
نشر في: السبت 25 يوليه 2015 - 3:25 م | آخر تحديث: السبت 25 يوليه 2015 - 3:26 م
قال المستشار أحمد جلال، المتحدث الرسمى باسم نادي النيابة الادارية، إن اللجنة الداخلية المشكلة لتلقي طلبات الترشح على مقاعد مجلس إدارة نادى النيابة الإدارية التى من المقرر إجراؤها يوم 2 أكتوبر المقبل، تلقت طلبات 17 مرشحا، حتى اليوم الخامس لتلقي طلبات الترشيح.

وأضاف جلال، أن المرشحون هم، على مقعد الرئيس ترشح المستشار عبدالله قنديل نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ورئيس مجلس إدارة النادي المنتهية ولايته، وينافسه المستشار عبدالرؤوف موسى نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ونائب رئيس مجلس إدارة النادي المنتهية ولايته.

وعلى مقاعد المستشارين فقد تلقت اللجنة أوراق 6 مرشحين وهم المستشار فوزى السيد شحاتة والمستشار محمود ابراهيم مرسي والمستشار أحمد السيد خليفة والمستشار عبدالباسط اسماعيل عثمان والمستشار أحمد فاروق عبدالله والمستشار عبداللطيف عبدالحميد راشد.

وتابع جلال، أن اللجنة تلقت أوراق 4 من المرشحين على عضوية مجلس إدارة النادي عن مقاعد رئيس نيابة وهم المستشارين: إياد محمد عبدالحكيم وأحمد الإمام خليفة وأحمد نعيم كمال وفاطمة عبدالوهاب، فضلا عن أوراق 4 من المرشحين عن مقعد وكيل نيابة فئة ممتازة وهم المستشار مصطفى الشربينى والمستشار محمد نصار.
فيما تقدم عن مقعد وكيل نيابة تقدم كلا من المستشار عماد خطاب والمستشار محمود عبدالمنعم والمستشار زكريا السيد رئيس مجلس إدارة النادي السابق على مقعد المتقاعدين.

جدير بالذكر، أن انتخابات مجلس إدارة نادي النيابة الإدارية تجرى على منصب الرئيس و5 مقاعد للمستشارين و3 مقاعد لرؤساء النيابة و3 مقاعد عن وكلاء النيابة من الفئة الممتازة، ومقعدان عن وكلاء النيابة، ومقعد واحد للمتقاعدين وتستمر اللجنة فى تلقي أوراق الترشح حتى يوم الإثنين الموافق 27 يوليو، على أن تعلن القائمة النهائية للمرشحين يوم الخميس الموافق 30 يوليو تمهيدا لإجراء الانتخابات فى 2 أكتوبر المقبل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك