ميدو: رمضان صبحي أفضل لاعب شاب رأيته منذ سنوات - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: رمضان صبحي أفضل لاعب شاب رأيته منذ سنوات

نديم ناجي
نشر في: الإثنين 25 يوليه 2016 - 8:05 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يوليه 2016 - 9:06 م

 

اجرى موقع ستوك سيتي الانجليزي حوارًا مطولا مع أحمد حسام "ميدو" لاعب توتنهام وميدلسبره السابق، للحديث حول انتقال رمضان صبحي لاعب الأهلي والمنتقل حديثًا لستوك سيتي.

وكان ستوك سيتي قد أعلن إنتقال رمضان صبحي لمده 4 سنوات قادمًا من الأهلي مقابل 6 مليون يورو.

وقال ميدو " انا متحمس جدًا لانتقال رمضان صبحي لستوك سيتي، فهو أفضل لاعب شاب رأيته منذ سنوات، لديه كل الإمكانيات، سواء البدنية أو الفنية انه باختصار لاعب رائع، فهو متفوق دائما في موقف لاعب ضد لاعب، ولديه شخصية قوية في الملعب، وقادر على تسجيل و صناعة الأهداف، فهو انتقل للدوري الانجليزي، لأنه يمتلك كل المقومات للنجاح في أفضل دوري في العالم".

وأضاف" رمضان يحتاج فقط أن يكون صبورًا، والتأقلم مع البلد الجديدة، اعتقد سيحتاج الى شهرين على أقصى تقدير ليكون على دراية تامة بالأجواء في الدوري الانجليزي، وحينما يتأقلم سيكون إضافة كبيرة للفريق".

وعن الضجة المصاحبة لانتقاله لستوك سيتي في مصر قال " الشعب المصري بأكمله متحمس لرؤية رمضان صبحي في الدوري الإنجليزي، فالبريميرليج يتمتع بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط، اأتذكر حينما كنت لاعبًا في توتنهام و ميدلزبره كان الجميع في مصر يشاهد المباريات من أجلي، وسيكون الأمر مشابهًا بالنسبة لرمضان، فهو قادم من فريق كبير وجماهير الأهلي ستكون متشوقة لرؤيته".

وبسؤاله حول شعبية ستوك سيتي في مصر أكد "ميدو" أنها ازدادت بالطبع في مصر، وهناك الكثير من الجماهير ستتابع صفحات ستوك سيتي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فشعبية الفريق واللاعبين ستزادا كثيرًا فأنتم لا تعلمون ما أنتم مقبلون عليه".

ورد ميدو حول المحادثة التي جرت بين ميدو ورمضان قبل انتقاله قال " لقد تحدثت معه و منحته بعد النصائح حول الأجواء التي ينتظرها في الدوري الانجليزي، وسوف اتحدث معه بعد أيام قليلة ، فهو شخص ناضج ولن يقابله مشاكل كثيرة هناك".

وواصل "رمضان اعتاد على اللعب في الأجواء الصعبة فهو قادم من فريق كبير الأهلي، فدائما ما يتم مشاهدة التدريبات وسط 20 الف مشجع، وفي المباريات الرسمية أو المنتخبات أمام 70 الف متفرج، فلن يواجه أي صعوبة للعب في ملعب ستوك أمام الجماهير الكبيرة".

واختتم ميدو حديثه لموقع النادي الرسمي حول توقعاته لستوك سيتي الموسم المقبل قائلا : " مارك هيوز يقدم مستوى جيد مع الفريق ويقدم كرة هجومية، فما يعجبني كثيرًا هو مهاجمه الفرق الكبيرة دون خوف، اعتقد مع انضمام رمضان صبحي سيضيف الكثير للفريق، ستوك سيتي سيقدم موسم آخر جيد، وسينهي المسابقة في النصف الأول من جدول الترتيب".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك