وزير التنمية المحلية لـ«ياسين الزغبي»: «هلف معاك باقي المحافظات.. وأنا فخور بيك» - بوابة الشروق
السبت 24 أغسطس 2019 3:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





وزير التنمية المحلية لـ«ياسين الزغبي»: «هلف معاك باقي المحافظات.. وأنا فخور بيك»

هشام الشريف وزير التنمية المحلية
هشام الشريف وزير التنمية المحلية
كتب - أحمد عجاج:
نشر فى : الثلاثاء 25 يوليه 2017 - 11:23 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 25 يوليه 2017 - 11:23 ص

وعد هشام الشريف وزير التنمية المحلية، الشاب «ياسين الزغبي» أحد منظمي مؤتمر الشباب في دورته الرابعة بالإسكندرية، وهو أحد شباب متحدي الإعاقة، باصطحابه معه خلال جولاته القادمة بالمحافظات، قائلاً:« هلف معاك باقي محافظات الجمهورية المرة اللي جاية».

جاء ذلك خلال حضور وزير التنمية المحلية لجلسات اليوم الأول لمؤتمر الشباب بالإسكندرية، أمس، وأكد الوزير على مدى فخره وإعزازه بما قام به «الزغبي»، موجهاً الشكر لياسين خلال لقائه معه على جهوده لدعوة الشباب والمواطنين من مختلف المحافظات المصرية بالوجه البحري وحثهم على عرض المشاكل التي تواجههم، خلال المؤتمر الرابع بالإسكندرية من خلال رسائل تم تسليمها إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي في الجلسة الافتتاحية، قائلاً: «أنت حاجة مشرفة لكل شباب مصر وأنا فخور بيك».

وأشاد وزير التنمية المحلية بالجهد الذي قام به ياسين الزغبي مستخدماً دراجته لايصال صوت الشباب والمواطنين بمحافظات إقليم غرب الدلتا، مشدداً على أنه سيتواصل معه خلال الفترة المقبلة لاصطحابه في جولات بعدد من المحافظات؛ ليكون رسالة أمل وتحدي إلى مواطني تلك المحافظات خاصة من الشباب على مواجهة المشكلات والعمل على توصيل صوتهم وإيصال رسالة باهتمام الدولة برعاية الشباب وتقديم كل سبل الدعم لهم لتحقيق أفكارهم وأحلامهم، خاصة في ظل قيادة سياسية تؤمن بدور الشباب في نهضة مصر وتحقيق تقدمها.

وكان الشاب ياسين الزغبي، قد تعرض لحادث في شرم الشيخ وهو في الـ12 من عمره، وفقد الوعي على إثره، وبعد إفاقته بأسبوع اكتشف أنه فقد ساقه اليسرى، وبعد عدة أشهر قام بتركيب الساق الصناعية بعد رحلة علاج بالخارج.

وطاف «الزغبي» محافظات الوجه البحري على دراجة بخارية للقاء المواطنين والجلوس معهم لمعرفة مشكلاتهم ومطالبهم، خاصة الشباب منهم؛ لتوصيل رسائلهم للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المؤتمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك