نائب محافظ المنيا يحيل رئيس قرية أبو قرقاص للتحقيق بسبب الإهمال - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 7:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ المنيا يحيل رئيس قرية أبو قرقاص للتحقيق بسبب الإهمال

ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 25 يوليه 2020 - 2:48 م | آخر تحديث: السبت 25 يوليه 2020 - 2:48 م

أجرى الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب محافظ المنيا، جولة مفاجئة لمتابعة مدى تنفيذ أعمال الإزالة لعدد من حالات المباني المخالفة والعشوائية بنطاق قرية الكرم التابعة للوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص، والتي تم رصدها عن طريق منظومة المتغيرات المكانية "المساحة العسكرية"، وتم إرسالها لوحدة المتغيرات الرئيسية بالمحافظة.

وقال نائب المحافظ، إن هناك تكليفات من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات المباني المخالفة، والعمل على رصد المخالفات، وإنه لا تهاون مع المقصرين في أداء واجباتهم الوظيفية، مشيراً إلى التعامل مع المخالفين بكل شدة وحزم، من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وإنجاز المهام المكلفين بها.

وتم خلال الجولة إحالة رئيس قرية أبوقرقاص البلد وفني التنظيم، للتحقيق للتقاعس والتخاذل في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما تم رصده من مخالفات لم يتم تحرير محاضر لها.

وأوضح نائب المحافظ، أنه ستتم الإزالة الفورية لجميع المخالفات التي لا تسدد مبالغ جدية التصالح والتي تقدر بحوالي 25 % من قيمة مقابل التصالح على المساحة المخالفة المقدم عنها الطلب، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والسيد رئيس مجلس الوزراء وتكليفات السيد وزير التنمية المحلية بالتعامل بمنتهى الحزم والشدة مع المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك