هاني رمزي ردا على فاروق جعفر: جيل 90 تأهل للمونديال بجهده وولائه وليس مجاملة من أحد - بوابة الشروق
الجمعة 31 مايو 2024 12:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هاني رمزي ردا على فاروق جعفر: جيل 90 تأهل للمونديال بجهده وولائه وليس مجاملة من أحد

محمود عيسى
نشر في: السبت 25 يوليه 2020 - 3:04 ص | آخر تحديث: السبت 25 يوليه 2020 - 9:25 ص

انتقد هاني رمزي قائد منتخب مصر الأسبق، التصريح المثير للجدل الذي فجره فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق, بعدما صرح بأن منتخب مصر تأهل إلى كأس العالم عام 1990 بالمجاملة بخلاف تأكيده على مجاملة الحكام الأفارقة للقطبين في المباريات الإفريقية خلال فترة الثمانينات. 

وصرح النجم السابق للقلعة البيضاء،  خلال استضافته على قناة الزمالك الفضائية، أن الكرة كانت تدخل مرمى مصر والحكام لا يحتسبون الأهداف ولولا المجاملات التحكيمية لما تأهلنا لمونديال 90. 

كما أشار فاروق جعفر، إلى أن الأهلي والزمالك وعدد آخر من الفرق، كانوا يقوموا بتوفير كل سبل الراحة للحكام الأفارقة من فنادق على أعلى مستوى، وتوفير سيارة فارهة، وأنه خلال الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة، يجلس قائد الفريق مع طاقم التحكيم، لتخيره أما بالحصول على ركلة جزاء أو طرد لاعب من الفريق المنافس".

وكتب هاني رمزي ردا على التصريح المثير لفاروق جعفر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:" أتشرف بالانتماء لجيل 90 الذي استطاع الوصول لكأس العالم سنة 90 تحت قيادة الجنرال محمود الجوهري،  كان حصاد لكل جهد وعرق وولاء وحب للبلد من الجميع جهاز فني وإداري ولاعبين وجماهير وبلد بأكملها، وليس بمجاملة من أحد". 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك