تحرير 46 محضر إشغال وضبط 154 مخالفة مرافق بسوهاج - بوابة الشروق
الجمعة 22 نوفمبر 2019 1:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

تحرير 46 محضر إشغال وضبط 154 مخالفة مرافق بسوهاج

محمد عبدالمجيد
نشر فى : الأحد 25 أغسطس 2019 - 4:51 م | آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2019 - 4:51 م

أعلنت محافظة سوهاج عن تحرير 46 محضر إشغالات، وضبط 582 مضبوطات متنوعة، وذلك خلال تنفيذ الوحدات المحلية لحملات مكثفة لرفع الإشغالات، خلال الـ4 أيام الماضية؛ لضبط الشارع السوهاجي.

أوضح أحمد شاكر رئيس حي شرق سوهاج، أنه تم تحرير 46 محضر إشغال، وضبط 154 مخالفة مرافق في حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بمنطقة سيتي، وموقف طما وطهطا، وشارع الشهيد محمد ضياء الدين، وتنوعت المضبوطات ما بين (كراسي، وبرنيكات بلاستيكية، وعربات يد).

وقال عبدالمنعم عبدالقوي رئيس مركز ومدينة ساقلتة، إنه تم رفع 70 من المضبوطات ما بين عربات يد ومقاعد وصناديق وأقفاص، في حملة إشغالات مكبرة شملت مدينة ساقلتة بشوارع (التحرير، وعبدالسلام عارف، وشارع المدارس)، لافتا إلى أنه سيتم تطوير ميدان التحرير ونقل الباعة الجائلين إلى مكان ثابت لحين إنشاء سوق حضاري.

ومن جانبها، أشارت فريدة سلام رئيس حي غرب سوهاج، إلى أن الحي نفذ حملة للمرور بمنطقة العارف وفتح وتوسعة الطريق العام، مشيرا إلى أنه تم التنبيه على المخالفين وأصحاب الإشغالات بالالتزام بالأماكن المخصصة لهم بالمنطقة وعدم المخالفة وإشغال الطريق.

وكشف عاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة أخميم، عن تنفيذ حملة مكبرة لرفع إشغالات المحلات والمقاهي والتعديات بشوارع المدينة بمناطق (ميدان مركز الشرطة، والمشهدي، والجامع العمري، والمنطقة الأثرية، والست دميانة، وشارع امتداد أبو القاسم حتى منطقة الخلوة)، وأسفرت عن ضبط 358 من المضبوطات المتنوعة (ترابيزات - كراسي - شماسي - عربات يد).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك