محامي سما المصري يطالب ريهام سعيد بالعفو عنها: مش هتسب حد تاني - بوابة الشروق
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 3:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


محامي سما المصري يطالب ريهام سعيد بالعفو عنها: مش هتسب حد تاني

علي عزوز
نشر في: السبت 25 سبتمبر 2021 - 3:11 م | آخر تحديث: السبت 25 سبتمبر 2021 - 3:11 م

ناشد المحامي أشرف ناجي دفاع الراقصة الاستعراضية سما المصري، الإعلامية ريهام سعيد، العفو عن موكلته والتنازل عن دعواها المقامة ضد موكلته والتى قضت فيها المحكمة الاقتصادية بالحبس لمدة ٦ أشهر.

وأضاف ناجى، فى تصريحات لـ"الشروق"، اليوم السبت، أن الإعلامية ريهام سعيد ناشدت سابقا نقيب الموسقيين هاني شاكر للتنازل عن قضية حمو بيكا فى تكسير نقابة الموسيقيين، وقبل طلبها وتنازل بسبب انهيار والده عليه، مطالباً بمعاملة سما المصري مثل حمو بيكا، مشيرا إلى أن عائلة سما المصري متدينة بطبعها، ووالدتها منهارة منذ دخولها الحبس وليس لها سوى سما المصري.

وأكد دفاع سما المصري أن موكلته عندما تخرج من الحبس لن تقوم بسب أحد مطلقا ولن تتحدث مع أي أحد بكلام بذيء غير لائق، وسوف تخرج من الحبس إنسانة أخرى قبل دخولها للسجن.

وأضاف ناجي أن سما تنتظر أقرب عفو رئاسي للخروج من الحبس بعد مرور نصف المدة فى حالة قبول طلبها.

وناشد ناجي نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذزكي، التدخل وحل مشكلة سما المصري مع ريهام سعيد بالانتهاء من تلك القضايا بشكل نهائي.

وقضت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، ببراءة سما المصري من تهمة سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، وذلك في قضية جديدة.

وقال أشرف ناجي، محامي سما المصري، إن محامي مرتضى منصور أقر بالتصالح والتنازل عن الدعوى في جلسة اليوم.

يذكر أن المحكمة قضت في وقت سابق ببراءة سما في عدد من قضايا السب والقذف التي أقامها ضدها مرتضى منصور، وذلك بعد التصالح والتنازل عنها.

كما قضت المحكمة في وقت سابق بتغريم سما المصري 100 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، في قضيتي سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك