مدرب ساوثهامبتون: ليفربول أعاد اكتشاف هويته الحقيقية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب ساوثهامبتون: ليفربول أعاد اكتشاف هويته الحقيقية

د ب أ
نشر في: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 7:41 م | آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 7:41 م

أكد النمساوي رالف هاسنهوتل المدير الفني لفريق ساوثهامبتون، أن ليفربول أعاد اكتشاف هويته التي مكنته من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عاما، في الموسم قبل الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن فريق المدرب يورجن كلوب استحق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2019 / 2020، لكن تراجع مستوى الفريق أدى إلى إنهاء الموسم الماضي مبتعدا بفارق 17 نقطة خلف حامل اللقب مانشستر سيتي.

وانهمرت دموع هاسنهوتل في ملعب "سانت ماري" في يناير الماضي، حينما نجح فريقه في تحقيق الفوز على ليفربول 1 / صفر.

وسيتوجه المدرب النمساوي بفريقه إلى ملعب "أنفيلد" يوم السبت المقبل، حيث يشعر بأن الغزارة التهديفية للفريق المنافس الذي سجل 35 هدفا في الموسم الجاري، تمثل خطورة كبيرة عن ما كان عليه الفريق أوائل العام الجاري.

وأوضح هاسنهوتل: "دائما من دواعي سروري أن ألعب أمام فريق يدربه يورجن كلوب، وهذا دائما يكون بمثابة أكبر التحديات التي يمكنك تخيلها في كرة القدم، أنه أمر صعب للغاية".

وأضاف: "حينما ترى ليفربول في الوقت الحالي فإنهم يعودون إلى أفضل حالاتهم، يبدو الأمر لي وكأنهم يعودون إلى الموسم الذي توجوا فيه أبطالا".

وتابع المدرب النمساوي: "في الموسم الماضي بدا الأمر بالنسبة لي أن الفريق لم يكن لديه حافز ولم يكن متعطشا للفوز ، ولم يكن اللاعبون بتلك السرعة التي يتسمون بها الآن".

وواصل: "لا أعرف كيف تغيروا هذا الصيف لكن يبدو أنهم اعادوا اكتشاف هويتهم مجددا وذلك يجعل الأمور أكثر صعوبة ضد أي فريق يلعب أمامهم".

وقال: "لكن ذلك ليس مستحيلا، لقد رأيت برايتون يحصل على نقطة بعدما كان متأخرا بهدفين (تعادل 2 / 2 يوم 30 أكتوبر الماضي) لكن في 99 مباراة من أصل 100 إذا كنت خاسرا بهدفين نظيفين أمام ليفربول في ملعبه فإنك ستخسر المباراة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك