مستقبل وطن بسوهاج ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة - بوابة الشروق
الجمعة 1 مارس 2024 8:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستقبل وطن بسوهاج ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة

محمد عبد المجيد
نشر في: السبت 25 نوفمبر 2023 - 11:51 م | آخر تحديث: السبت 25 نوفمبر 2023 - 11:51 م

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، برئاسة اللواء محمد مصطفى أمين الحزب بسوهاج، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وجرى تنظيم المؤتمر بالساحة الشعبية بمدينة المراغة، بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة سوهاج، والأمناء المساعدين، وأمين التنظيم، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية، والآلاف من أهالي المحافظة، رافعين لافتات الدعم والتأييد للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وقد بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم.

وأكد اللواء محمد مصطفى أمين الحزب بالمحافظة، دعمه وتأييده وجموع أبناء سوهاج للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية، والحفاظ على المكتسبات التي تحققت في عهده، لافتاً إلى أن الانتخابات هذه المرة لها طابع خاص نظراً للظروف والتحديات التي تحيط بالدولة من جميع الجهات وآخرها العدوان الإسرائيلي على غزة.

ونوه "مصطفى"، بالإنجازات والمشروعات التي تحققت في مختلف ربوع الجمهورية في عهد الرئيس السيسي رغم الظروف والتحديات العالمية، ومنها "فيروس كورونا، وحرب روسيا وأوكرانيا وغيرها من الأزمات العالمية"، وعلى الرغم من ذلك تسير الدولة في عهد الرئيس بخطوات ثابتة نحو استكمال مسيرة التنمية، وهو ما يحتاج إلى الخروج والمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية ودعمه، وإفشال ما يردده المغرضون بأن هذه الانتخابات صورية ونتائجها محسومة.

من جانبه ذكر أحمد نشأت منصور عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لنواب الحزب بالمحافظة، أسباب دعم تأييد الرئيس السيسي، ومن بينها قدرته على مواجهة التحديات الأمنية والقضاء على الإرهاب، وعبوره بمصر إلى بر الأمان، وحاجة الدولة إلى حكمة الرئيس في الوقت الحالي أكثر من الفترات الماضية.

بدروه أكد النائب محمد محمود لبيب أمين تنظيم المحافظة، أن الرئيس السيسي قدم لشعب مصر في سنوات قليلة ما لم يقدمه غيره من رؤساء مصر، متحدثًا عن مبادرة "حياة كريمة"، وما تحقق خلالها من مشروعات وإنجازات غيرت وجه الحياة في مختلف ربوع مصر، وحققت بالفعل حياة كريمة للمواطنين، مؤكداً أن المشاركة في الانتخابات ضرورة لدحض الشائعات والأكاذيب التي يرددها المغرضون للتشكيك في نزاهتها.

فيما أكد الدكتور أحمد طلعت أبو دومة، أمين مساعد الحزب بالمحافظة، أن الرئيس السيسي أعطى لمصر الكثير والكثير، ويوم الانتخابات هو يوم لرد الجميل للرئيس، وسيحتشد فيه المصريون بكل فئاتهم وطوائفهم لانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

كما أشادت النائبة عبلة الهوارى عضو مجلس النواب وأمينة المرأة بالحزب، بالحضور الحاشد من جانب المواطنين للمؤتمر، داعية الحضور إلى الخروج بكثافة للمشاركة في الانتخابات، وتحدثت عن التحديات والصعوبات التي واجهتها الدولة في الداخل، والجهود التي أجراها الرئيس السيسي في مواجهتها، وكذا التحديات الخارجية وتعامله بحكمة لمواجهتها، فضلًا عن المكتسبات التي حصلت عليها المرأة بعهده، مؤكدة على خروج المرأة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لدعم الرئيس السيسي.

من جانبه قال الشيخ محمد يوسف ممثل الأزهر الشريف، في كلمته، إن مصر رائدة وعلمت الدنيا والعالم في كل مجالات العلم، فلا عروبة بغير مصر، ولا تعرف قدر مصر جيداً إلا إذا سافرت خارجها، والأزهر الشريف داعٍ إلى الوحدة واللحمة الوطنية، وداعٍ إلى تأييد الحق وعدم التفرقة بين جموع الشعب، متابعًا: "كلنا في هذه الدولة يأخذ حقوقه ولكن عليه أن يؤدى واجباته، ومنها الخروج والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة"، مؤكداً أن القيادة الحالية للدولة للرئيس السيسي تستحق الدعم والمساندة.

وقال الأنبا باخوم أسقف سوهاج والمنشاة والمراغة: "اجتمعنا لنعلن عن محبتنا ووحدتنا ولكى نؤكد ونؤيد محبتنا وتقديرنا لرئيسنا المحبوب الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي نحبه جميعاً"، مضيفًا: "جميعاً أبناء وطن واحد نحبه ونحب مستقبلة وحاضره وماضية، ومصر لها مكانة عظيمة لدينا جميعاً وعلينا أن ندقق في اختيار الشخص الذى يحكمها، ونحن جميعاً نشعر بحكمة الرئيس السيسى ونثق فيه لقيادة السفينة وتولى فترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية".

وفى نهاية المؤتمر، جرى عرض فيلم عن إنجازات الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزيارته لمحافظة سوهاج، والمشاريع التي تم افتتاحها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك