السجن 5 أعوام لـ6 متهمين بسرقة أدوية بـ1.6 مليون جنيه في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 9 أبريل 2020 5:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

السجن 5 أعوام لـ6 متهمين بسرقة أدوية بـ1.6 مليون جنيه في الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
كتب - عصام عامر:
نشر فى : الأربعاء 26 فبراير 2020 - 5:58 م | آخر تحديث : الأربعاء 26 فبراير 2020 - 5:58 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي، اليوم الأربعاء، 6 أشخاص بينهم 5 موظفين بشركة أدوية، بالسجن 5 أعوام، لاتهامهم باختلاس عهدة أدوية، وذلك في القضية رقم 3818 لسنة 2013 جنايات قسم شرطة برج العرب.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط إدارة الأموال العامة، حول قيام مجموعة أشخاص، باختلاس كميات أدوية كبيرة من داخل أحد مخازن شركة أدوية، في نطاق دائرة قسم شرطة برج العرب.

توصلت تحريات المباحث إلى قيام "ال.ح.ال" أمين مخزن بشركة للصناعات الدوائية، إحدى الشركات المساهمة، باختلاس مستحضرات دوائية مملوكة لجهة عمله، وتقع في عهدته بقيمة مليون و664 ألف و911 جنيها.

وأضافت التحريات المتهم أشركَ معه كل من: "أ.م.م" عامل مخزن بالشركة، و"س.م.ع" عامل نظافة بالشركة، و"م.س.م" فني طباعة بالشركة، و"ج.إ.س" فرد أمن بالشركة، و"م.ال.ع" فني نجارة بشركة الترسانة البحرية، حيث قام المتهمين من الثاني حتى الرابع، بنقل الأدوية المختلسة من داخل مخزن الشركة، وساعدهم المتهم الخامس، بصفته المسئول عن أمن بوابة الشركة، وساعدهم المتهم الأخير في بيع الأدوية، واقتسام حصيلة البيع فيما بينهم.

وبتحرير محضر بالواقعة، وعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: الدكتور محمد عبد الحميد قطب، ومحمد عاطف مشالي، وأمانة سر، عمرو زكي..



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك