قبل سميرة عبدالعزيز.. مواقف طريفة ومحرجة للمشاهير على الهواء بينهم عادل إمام والسقا - بوابة الشروق
السبت 10 أبريل 2021 4:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

قبل سميرة عبدالعزيز.. مواقف طريفة ومحرجة للمشاهير على الهواء بينهم عادل إمام والسقا

منال الوراقي
نشر في: الجمعة 26 فبراير 2021 - 3:52 م | آخر تحديث: الجمعة 26 فبراير 2021 - 3:52 م

أثار مقطع فيديو منتشر للفنانة المصرية سميرة عبدالعزيز جدلا واسعا في المجتمع المصري، جعلها تتصدر التريند عبر محركات البحث، خلال اليومين الماضيين، بعدما تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا الفيديو، الذي يوثق موقفا طريفا ومحرجا بينها وبين أحد المراسلين، جعلها ترفض إجراء حوار تلفزيوني، وتنسحب أثناء التصوير.

وخلال مقطع الفيديو المنتشر، دار الحديث الفنانة المصرية والمراسل الشاب الذي ظهر موجها ميكروفونه إليها قائلا: "مهرجان الإسكندرية السينمائي بنلتقي بالفنانة القديرة، نتعرف بحضرتك اسم حضرتك؟"، لترد سميرة عبدالعزيز مُنزعجة: "إيه؟، أنت مش عارف اسمي وجاي بتعمل معايا لقاء! يابني روح ربنا يهديك، لما تبقى تعرف أنا مين ابقى تعالى"، ليختتم المراسل الشاب اللقاء قائلا: "عارفك، استهدي بالله يا حاجة".




المواقف الطريفة والمحرجة تكررت على الهواء بين المشاهير المصريين ومذيعي التلفزيون والمراسلين، "الشروق" تعرض بعضها في التقرير التالي.

عادل إمام صاحب النصيب الأكبر
الفنان عادل إمام كان له عدة مواقف محرجة وبعضها طريف مع أحد المراسلين، فخلال مسيرة الفنانين الداعمة للسياحة بشرم الشيخ، بعد حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء، أحرج عادل إمام مراسل قناة "المحور" حينما حاول الحصول على تعليق منه على الحدث، كباقي الفنانين المشاركين.

وظهر المراسل وهو يطلب من عادل إمام توجيه رسالة للداخل والخارج بمناسبة الحدث، فرد عليه الفنان المصري "ازيك .. ازيك يا حبيبي"، ليتابع بعدها المراسل مرة أخرى: "إيه الرسالة اللي تحب توجهها"، ليرد عادل إمام ثانيةً: "قلنا إمبارح الرسالة"، ويضعه في موقف محرج بعدما قال له "أرجوك" ومضى في طريقه، قبل أن تنقذ الفنانة إلهام شاهين الموقف وتلتقط الميكروفون للتحدث عن دور الفنانين في دعم السياحة.




.. يحرج مذيع مهرجان الجونة
عادل إمام ظهر أيضا يحرج شريف نور، مذيع قناة "أون إي"، على الهواء، فبدأ الأمر عندما شاهد المذيع عادل إمام يسير باتجاهه خلال حديثه مع لبلبة وتامر حبيب في حفل افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي"، فصافح عادل إمام لبلبه وتامر حبيب، ووقع ورق المذيع الذي يحمله على الأرض، فحاول المذيع تدارك الخطأ بتعبيره لعادل إمام عن سعادته برؤيته، ولكن الممثل تجاهله تماما ولم يصافحه، وتابعه سيره على السجادة الحمراء برفقة رجل الأعمال نجيب ساويرس.




.. ويعلق على علاقة عمرو أديب بزوجته
وأحرج عادل إمام الإعلامي عمرو أديب أيضا في برنامجه "كل يوم" وعلى الهواء مباشرة، عندما سأله عن علاقته مع زوجته الإعلامية لميس الحديدي، وإن كانت جيدة أم سيئة، ما جعل أديب يعقّب لتدارك الموقف المحرج قائلا له: "إنت جاي تهدّي النفوس".

 



..ويشبه مراسلة بصابرين
وفي موقف أخر طريف، ظهر عادل إمام يداعب إحدى المراسلات أثناء خروجه من عزاء المفكر اليساري رفعت السعيد، فقال لها في البداية: "في إيه؟ في حاجة؟"، ثم شبّهها بالممثلة صابرين لكونها محجبة بنفس طريقة حجابها قائلا لها: "إنتي صابرين ولا وإيه؟".

 



عمر الشريف يصفع المراسلة
أما النجم العالمي الراحل عمر الشريف فقد ظهر بموقف غريب على الهواء، وهو يضرب مراسلة إحدى القنوات الإخبارية، وذلك بعدما طلبت منه صورة تذكارية، فوجه لها صفعة مفاجئة.



أحمد السقا: "دا سؤال ثعباني"
أحد أشهر تعليقات أحمد السقا خلال لقاءات الصحفية، والذي جاء كرد عندما طرح المراسل له سؤالا قائلا: "سمعنا أنك تعاقدت مع المنتج تامر مرسي، لينفعل السقا ويرد قائلا: "على أي أساس بتسأل السؤال ده، دي مش من أصول المهنة إنك تنقل أخبارك من مواقع التواصل دون تأكد"، وتابع: “أنا طبعًا يزيدني شرف إني أوقع مع تامر مرسي، بس أنا في الحقيقة موقع مع المنتج صادق الصباح لموسمين، ده سؤال ثعباني شوية”.



درة تترك المراسل لتكرار الأسئلة
وأحرجت الفنانة التونسية دُرة، مراسل قناة "سي بي سي إكسترا"، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عندما سألها عن رأيها في المهرجان، وسبب عدم مشاهدتها أفلامه، فردت درة: "أنا قولت الكلام ده كله قبل كده من شوية.. وأنت بتكرر نفس الأسئلة ومبتسمعنيش"، وتركته وسارت بعيدًا عنه.



خناقة ريهام سعيد وإيمان الحصري
أما الإعلامية ريهام سعيد فقد جمعها موقف محرج على الهواء مباشرة مع الإعلامية إيمان الحصري، بعد مشادة وشجار بينهما، حيث قالت ريهام: "أنا معرفكيش، لكن هعلق على كلامك"، لترد عليها إيمان بانفعال: "لما انتي متعرفيش اسمي بتتصلي بالبرنامج ليه"، وبعد نقاش حاد أغلقت إيمان الحصري الهاتف في وجه ريهام سعيد.



أنغام تنفعل بسبب صلح زينة
والمطربة أنغام مرت بأحد المواقف المحرجة خلال أحد حواراتها الصحفية، حينما انفعلت على صحفي بعد حديثه عن عقد صلح مع الفنانة زينة على خلفية أزمتها مع أحمد عز، فردت غاضبة: "كنت أنتظر منك سؤال أهم من كده، مع احترامي ليك، ده مش سؤال".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك