هانى شاكر وريهام عبدالحكيم فى حفل تحرير سيناء بشرم الشيخ - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 8:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هانى شاكر وريهام عبدالحكيم فى حفل تحرير سيناء بشرم الشيخ


نشر في: الخميس 26 أبريل 2018 - 9:52 ص | آخر تحديث: الخميس 26 أبريل 2018 - 9:52 ص

يُشارك المطرب الكبير هانى شاكر، والنجمة الشابة ريهام عبدالحكيم فى الحفل الذى تنظمه شبكة قنوات MBC مصر فى العاشرة مساء غد بقاعة المؤتمرات الكبرى فى مدينة شرم الشيخ.
الحفل الذى يقام ضمن احتفالات مصر بعيد تحرير سيناء يقام تحت رعاية اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء احتفالا بأعياد تحرير سيناء، ويُقدم خلاله الفنان هانى شاكر مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات «يا مصر متخافيش«، و«ياريتنى»، و«كل ليلة»، و«إنت لسه بتسألى»، و«لو بتحب حقيقى صحيح»، و«علِّى الضحكاية»، و«أحلف بسماها»، و«سألتك».
فيما تُغنى النجمة الشابة ريهام عبدالحكيم مُختارات متنوعة من الأغانى منها أغنيات «ماتخافوش على مصر»، و«دارت الأيام»، و«بالورقة والقلم»، «بتسأل ليه على»، و«فيها حاجة حلوة»، و«سألونى الناس».
ومن جانبه عبر الفنان هانى شاكر عن سعادته بالمُشاركة مُجددا فى هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصرى والغناء فى مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقا فى قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالى سيناء بالذكرى الخامسة والثلاثين لتحريرها، وأشار هانى شاكر إلى أنه يأمل أن يُشارك مع زملائه الفنانين فى تقديم لحظات من السعادة لأهالى سيناء خلال الحفل.
واشاد الفنان هانى شاكر على مُبادرة شبكة قنوات «MBC مصر» للمشاركة فى الاحتفالات الوطنية الكبرى عبر إقامة هذه الحفلات، وقال إنه يتمنى أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية فى المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعه للجمهور المصرى.
وقالت المطربة ريهام عبدالحكيم إنها سعيدة بتكرارا وجودها فى مدينة السلام مشيرة إلى سعادتها بالغناء فى واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية فى الأرض الغالية على كل الشعوب العربية.
ومن جانبها اشارت ادارة قنوات MBC مصر إلى نقل الحفل على الهواء مباشرة فى العاشرة مساء غد على قناة MBC مصر2.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك