مصطفى خاطر: تصنيف رعب - كوميدي جذبني للمشاركة في البيت بيتي - بوابة الشروق
الخميس 30 يونيو 2022 7:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

مصطفى خاطر: تصنيف رعب - كوميدي جذبني للمشاركة في البيت بيتي


نشر في: الخميس 26 مايو 2022 - 2:29 م | آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2022 - 2:29 م

قال الفنان مصطفى خاطر، إن تصنيف (رعب- كوميدي) جذبه للمشاركة في مسلسل "البيت بيتي"، موضحا أن الرعب في المسلسل حقيقي وليس مزاحا، لكن يوجد بجانبه مساحة للضحك والابتسامة، وهذا المحتوى ليس شائعا ولا يعتاد عليه المشاهد في العالم العربي.

وأوضح "خاطر"، أن "بينو" الذي يجسده في المسلسل، شخص مستهتر يعيش في فندق يمتلكه والده بمنطقة الغردقة مع أصدقائه، ويصرف المال يمينا ويسارا دون حسيب ولا رقيب، ويتعرض للظلم من شقيقه وشقيقته، اللذين يتركان له القصر الملعون ويستحوذان على كامل الثروة.

وأضاف خاطر، أن ميزان المزج بين الرعب والكوميديا مسألة دقيقة جدا، فأن تخلق ضحك من قلب مشاهد مرعوب بشكل يمكن تصديقه ليس أمراً سهلاً على الإطلاق.

وكشف خاطر، أن العمل مع المخرج خالد مرعي لأول مرّة، إلى جانب السيناريو والحوار الجيد، جعله متحمسا لخوض التجربة أكثر، مؤكدا أنه يتابع أعمال مرعي منذ زمن، وكان متشوقاً للقائه، وهو من المخرجين الذين يهتمون بتفاصيل التفاصيل، كما أن هناك صداقة تجمعه بكريم عبد العزيز، وهي أول مرة يلتقيان في بطولة مشتركة.

ومسلسل "البيت بيتي" يعرض على منصة شاهد، من إخراج خالد مرعي، وبطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، وتدور القصة حول بينو (مصطفى خاطر) الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده. وعند وفاة هذا الأخير، وينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم (محمد محمود عبد العزيز) وشيرين (إيمان الشريف)، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله.

وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة كاراكيري (كريم محمود عبد العزيز)، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام (ميرنا جميل) وولدهما زيزو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك