رفع 100 طن مخلفات من 5 قرى في مركز المنيا - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع 100 طن مخلفات من 5 قرى في مركز المنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 26 يونيو 2021 - 7:57 م | آخر تحديث: السبت 26 يونيو 2021 - 7:57 م

أعلن العميد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، رفع ١٠٠ طن مخلفات من ٥ قرى بالمركز.

وأضاف أبو كريشة أنه خلال عدد من حملات النظافة المكثفة صباح اليوم، تمكنت الوحدة المحلية من رفع ١٠٠ طن مخلفات بقرى "تلة- طوخ الخيل- بني محمد سلطان- دمشير"، مشددًا على بذل مزيد من الجهد لرفع كفاءة منظومة النظافة؛ للحفاظ على سلامة المواطنين وتوفير جو صحي ونظيف لهم.

وأفاد محمد محمود، رئيس الوحدة المحلية لقرية تلة، بمواصلة حملات النظافة المكثفة لليوم الثاني على التوالي بقرية صفط الشرقية التابعة لقرية تلة، حيث تم رفع ما يقرب من ٣٠ طن مخلفات وقمامة وأتربة من نقاط التجمع بالقرية.

وأوضح رضا مصطفى، رئيس قرية طوخ الخيل، أنه تم رفع ما يقرب من ٣٠ طنًا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع؛ لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

ومن جانبه، أكد الحسيني خلاف، رئيس قرية بني محمد سلطان، مواصلة الجهود المبذولة لرفع كفاءة منظومة النظافة والإنارة بالقرية والتوابع، حيث واصل قسم البيئة بالقرية أعمال النظافة ورفع ٢٠ طن مخلفات من نقاط التجمع بالقرية والتوابع، وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي.

وفي سياق متصل، قال حمادة جمعة، رئيس قرية دمشير، إنه تم رفع ٢٠ طن مخلفات وقمامة من نقاط التجمع بالقرية، لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك