محافظ كفرالشيخ: إنشاء موقف جديد للأتوبيسات بتكلفة 5 مليون جنيه - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفرالشيخ: إنشاء موقف جديد للأتوبيسات بتكلفة 5 مليون جنيه

محمد نصار
نشر في: الأحد 26 أغسطس 2018 - 6:45 م | آخر تحديث: الإثنين 27 أغسطس 2018 - 12:34 م

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، أعمال إنشاء موقف الأتوبيس الجديد لشركة أتوبيس وسط الدلتا الجديد على مساحة 3000م2، بتكلفة 5 مليون جنيه، وموقف سيارات الأجرة خط القاهرة، بتكلفة 3.5 مليون جنيه، بشرق مدينة كفرالشيخ.

قال محافظ كفرالشيخ، إنه سيتم إنشاء موقف الأتوبيس الجديد لشركة أتوبيس وسط الدلتا الجديد على مساحة 3000م2، بتكلفة 5 مليون جنيه، لتخفيف التكدس المرورى وخلق محاور مرورية جديدة بشرق مدينة كفرالشيخ.

ولفت إلى أنه تم توصيل جميع المرافق من كهرباء وصرف ومياه للموقف بجانب المبنى الإداري وغرفة الحراسة، كما سيتم الانتهاء من أعمال إنشاء موقف اتوبيس وسط الدلتا الجديد خلال شهر من اليوم، وسيتم الانتهاء من نقل الموقف القديم المقابل للمرور في موقعه الجديد خلال 60 يومًا لتسهيل حركة المرور، واستغلال موقف الاتوبيس القديم في إقامة طريق مزدوج بشرق المدينة.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، موقف سيارات الأجرة الجديد خط «كفرالشيخ - القاهرة»، على مساحة 2800م2، بتكلفة 3.5 مليون جنيه، ليتم تنفيذه خلال 60 يومًا، ونقل السيارات إليه خلال 70 يومًا، ويتم تنفيذ الموقف الجديد طبقا للمعايير الجودة الفنية، ومراقبة التشغيل بالكاميرات، وبه جميع المرافق والخدمات، للتسهيل على المواطنين وتلبية احتياجاتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك