مقتل شخص وإصابة 6 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بأبو المطامير - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل شخص وإصابة 6 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بأبو المطامير

ارشيفية
ارشيفية
كتب – خميس البرعى
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 6:16 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 6:16 م
لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين بطلقات نارية وجروح، الاثنين، بقرية أبو العداء بالبحيرة، إثر مشاجرة بين عدد من أفراد عائلتين، «استخدم فيها أسلحة آلية»، بسبب خلاف على قطعة أرض.

تلقى اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، إخطار من العميد عصام الطنيخى مأمور مركز شرطة أبو المطامير بوجود مشاجرة بقرية أبو العدا، وعلى الفور انتقل العميد محمد الطنيخى وكيل فرع البحث والرائد ماجد الحبشى رئيس مباحث أبو المطامير، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين عائلتى «السعيطى ، زايد».

كما تبين أن سبب الخلاف قطعة أرض قام على أثرها الطرفين بالتعدى على بعضهما بالضرب وإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم، تم نقل جثه المتوفى لمشرحة مستشفى أبو المطامير العام والمصابين لذات المستشفى.

و تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط أحد المتهمين وبحوزته بندقيه آليه عيار62ر7 ×39 رقم 687046 و 16 طلقه من ذات العيار وبحوزة آخر بندقيه خرطوش متعددة الطلقات و 2 طلقه.

كما تم آخر وبحوزته بندقيه آليه عيار62ر7 ×39 38 والمبلغ بسرقتها إبان أحداث 25 يناير فى المحضر رقم 39/2011 جنح البحيرة و 15 طلقه من ذات العيار وبحوزة أخر بندقيه خرطوش متعددة الطلقات و 4 طلقه وبمواجهة المتهمين، أقروا بمضمون ما تقدم وحيازتهم للأسلحة النارية بقصد الدفاع عن النفس، وتعينت الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة الأمنية، وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك