بلجيكا تستأنف تسيير رحلاتها إلى شرم الشيخ الأحد المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بلجيكا تستأنف تسيير رحلاتها إلى شرم الشيخ الأحد المقبل

يحى راشد وزير السياحة
يحى راشد وزير السياحة
طاهر القطان
نشر في: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 4:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 4:55 م
يشهد الأحد المقبل وصول أول رحلة جوية تابعة لمجموعة شركات تيوى بلجيكا إلى شرم الشيخ، حيث تُعيد المجموعة تشغيل رحلاتها لتلك المدينة بعد انقطاع استمر لمدة عام كامل.

وقالت وزارة السياحة، إن القرار بإعادة تسيير الرحلات من بلجيكا إلى شرم الشيخ يعكس الثقة لدى الحكومة البلجيكية في كفاءة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين كافة المقاصد السياحية والمطارات المصرية، مما ساهم في قيام وزارة الخارجية البلجيكية برفع القيود المفروضة على حظر السفر إلى شرم الشيخ.

وأشارت إلى أن قيام مجموعة تيوى البلجيكية بإعادة تشغيل رحلاتها من بلجيكا لمدينة شرم الشيخ يُمثل نجاحًا للتنسيق والجهود المتواصلة بين وزارة السياحة ووزارتي الخارجية والطيران والأجهزة المعنية، فضلًا عن السياسة التسويقية والاتصالاتية التي اتبعتها وزارة السياحة المصرية والمكتب السياحي في بروكسل للعمل على استعادة الحركة السياحية مجددًا.

يذكر أن شركة تيوى بلجيكا ستقوم بتسيير رحلتين أسبوعيًا يومي الأحد والثلاثاء من بروكسل إلى شرم الشيخ، وذلك طوال الموسم الشتوى الحالي لتلبية رغبة المسافرين البلجيك بقضاء عطلاتهم في منتجعات شرم الشيخ والتي تُعد من المقاصد المحببة لديهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك