بالصور.. مدارس طور سيناء التعليمية تنكس العلم تضامنا مع شهداء مسجد الروضة - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. مدارس طور سيناء التعليمية تنكس العلم تضامنا مع شهداء مسجد الروضة

جنوب سيناء- رضا الحصري
نشر في: الأحد 26 نوفمبر 2017 - 1:44 م | آخر تحديث: الأحد 26 نوفمبر 2017 - 1:44 م

نكست جميع مدارس إدارة طور سيناء التعليمية، الأعلام خلال طابور الصباح اليوم الأحد، بجانب الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الحادث الإرهابي، الذي وقع بمسجد الروضة ببئر العبد بمحافظة شمال سيناء، تنفيذًا لتعليمات محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وأناب علي حسن، مدير عام إدارة طور سيناء التعليمة، محمد عقل، وكيل الوزارة، لتفقد عدد من المدارس بالإدارة منها الزهور الابتدائية، والزهور الإعدادية؛ للتأكد من تنفيذ كل التعليمات.

وطالب مدير عام إدارة الطور، بضرورة توجيه خطة الأنشطة التربوية وبرامج التربية الاجتماعية والتوجيه والإرشاد التربوي، خلال الفترة الراهنة حول تضمين المفاهيم والقيم المصرية الأصيلة المستمدة من التعاليم الدينية الوسطية والتنسيق مع مديريات وزارة الأوقاف والكنائس المصرية لدعم إقامة ندوات داخل المدارس لتوعية الطلاب بأهم القضايا والتحديات الراهنة.

وأكد أن الإرهاب يستهدف الأمن القومي لمصر، ولا يستهدف أشخاص بدليل قتل المصلين، مضيفًا أن هذه العمليات الإرهابية تزيد من رغبة الشعب في التخلص من هذا الإرهاب الغشم والوقوف بجانب القوات المسلحة والشرطة المصرية للقضاء عليه، مناشدًا جميع الطلاب بعدم الانصياع وراء الأفكار الهدامة، لأنهم هم أمل مصر في صنع مستقبل مشرق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك