إطلاق استمارة المشاركة في القمة الشبابية لمراكز شباب مصر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إطلاق استمارة المشاركة في القمة الشبابية لمراكز شباب مصر

اليونيسكو - ارشيفية
اليونيسكو - ارشيفية
أ ش أ
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 9:18 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 9:18 م
أطلق الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، بالتعاون مع اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو، استمارة التسجيل الإلكترونية، لأول قمة شبابية لمراكز شباب مصر، تحت شعار "بناء القادة الشباب على المستويين الدولي والمحلي"، اليوم الخميس.

وتأتي القمة في إطار استراتجية وخطة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر لتطوير أداء مراكز الشباب، وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية حقيقية، من خلال إحداث حراك قوي داخل المراكز في جميع محافظات الجمهورية، وفي ضوء تطوير البرامج والأنشطة والمشروعات المقدمة لاعضاء مراكز الشباب بهدف تأهيلهم وتنمية قدراتهم.

وتقام القمة الشبابية لمراكز شباب مصر بمشاركة الشباب أعضاء الجمعية العمومية لمراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك خلال الفترة من 13 إلى ديسمبر 2020 بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

وتستهدف القمة الشباب الفاعلين بمركز الشباب أعضاء الجمعية العمومية في المرحلة العمرية من 18 إلى 24 عاما؛ بهدف تفاعل شباب مراكز الشباب بإيجابية وبناء قادة شباب بمراكز الشباب على المستوى المحلي والدولي، وتدشين لغة حوارية بين شباب مراكز الشباب لتحقيق طفرة نوعية يكون لها انعكاسات إيجابية على مراكز الشباب، وتكثيف دور شباب مراكز الشباب في عملية التنمية، علاوة على تعريف شباب مراكز الشباب بالمنظمات الدولية ودورها على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
وتتنوع محاور القمة بين محور ثقافة التنمية، وثقافة التطوع، وثقافة السلام، وتحديات الامن القومي، كما سيتم تنظيم ورش عمل بين الشباب المشارك من مراكز الشباب حول ما يمكن أن يقدمه المشاركين من افكار ومبادرات من شأنها ان تسهم في تنمية مراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية.

يذكر أن استمارة التسجيل إلكترونية متاحة لكافة الشباب أعضاء الجمعية العمومية لمراكز الشباب، والتي سيتم من خلالها اختيار المشاركين في القمة، على أن يتم إغلاق التسجيل في 3 من ديسمبر 2020.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك