«الضرائب»: غدا.. مد ساعات العمل بجميع المأموريات حتى الثامنة مساء - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الضرائب»: غدا.. مد ساعات العمل بجميع المأموريات حتى الثامنة مساء

إيفون مدحت
نشر في: الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 7:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 7:34 م

قال عبد العظيم حسين، رئيس مصلحة الضرائب، إن غدًا الخميس، تنتهي المهلة الثانية لإعفاء ممولي الضرائب عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية المستحقة بنسبة 70%.

وناشد رئيس «الضرائب»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الأربعاء، الممولين سرعة تقدير إقراراتهم الضريبية للاستفادة من القانون.

وأضاف، أنه قرر مد ساعات العمل في جميع المأموريات الضريبية عامة وقيمة مضافة حتى الساعة الثامنة مساءً، في آخر أيام مهلة المرحلة الثانية من القانون، مشيرًا إلى تحصيل 6.3 مليارات جنيه خلال المهلة الأولى والتجاوز عن 6.2 مليارات جنيه غرامات تأخير.

ولفت إلى تشكيل لجنة بين المصلحة والاتحاد العام للغرف التجارية؛ لبحث مشكلات القطاعين الصناعي والتجاري، جاء بعد جولة أجراها الدكتور محمد معيط، وزير المالية في الإسكندرية، موضحًا أن هناك بعض المشكلات الخاصة بالضرائب سواء ضريبة الدخل أو القيمة المضافة، على إثرها قرر الوزير تشكيل هذه اللجنة للعمل على حلها.

جدير بالذكر، أن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أصدر قرارًا بتشكيل لجنة بين المصلحة والاتحاد العام للغرف التجارية؛ لبحث مشكلات القطاعين الصناعي والتجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك