موسى مصطفى: أرفض الأصوات المؤيدة لي كراهية في النظام الحالي - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أغسطس 2019 4:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





موسى مصطفى: أرفض الأصوات المؤيدة لي كراهية في النظام الحالي

موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي
موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي
إيفون مدحت
نشر فى : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 12:41 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 12:41 ص
أعلن المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي، ورئيس حزب الغد، رفضه الأصوات المؤيدة له كراهيةً في النظام الحالي.

وقال «موسى»، خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، «أرفض التصويت العقابي، أي التصويت لي فقط بسبب كراهية البعض للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأرغب أن يكون من يؤيدني يتمتع بآمال كبيرة لتحسين الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية».

وتابع: «أرفض أيضًا أصوات الإخوان المؤيدة لي في الانتخابات الرئاسية، المقرر إجراؤها في مارس المقبل»، معقبًا: «بيني وبينهم مصانع الحداد».

وأشاد بحيادية التناول الإعلامي للسباق الرئاسي، لافتًا إلى أن أجهزة الدولة تتعامل أيضًا بحيادية تامة فيما يخص المنافسة الرئاسية. 

وأشار إلى دعوات بعض القوى السياسية، لمقاطعة الانتخابات، قائلًا إن الداعين للمقاطعة من الخارج لهم أجندات خارجية ولا يتحدثون من أرضية وطنية، ولابد من محاسبتهم قانونيًا.

وأضاف أنه سيتم تنظيم مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن برنامجه الانتخابي في وقتٍ قريب، موضحا أن برنامجه الانتخابي يركز على الشباب والتنمية والملف الخارجي، ويشمل تعريف جديد لمن يستحق الدعم وخطة لتعظيم التصدير.

وتابع أن برنامجه الانتخابي يتضمن برنامج اقتصادي لدعم الشباب، ويحتوي على خطة لإعادة تشغيل ما يزيد على 100 مصنع مغلق، مشيرًا إلى ضرورة إلغاء نظام الإيجار القديم وتوفير فرص مُرضية للمالك والمستأجر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك