إبراهيم عيسى عن عدم بث جلسة «بيان الحكومة»: دليل على الارتباك وعدم الثقة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إبراهيم عيسى عن عدم بث جلسة «بيان الحكومة»: دليل على الارتباك وعدم الثقة

الإعلامي إبراهيم عيسى
الإعلامي إبراهيم عيسى
أماني أبو النجا
نشر في: الأحد 27 مارس 2016 - 11:09 م | آخر تحديث: الأحد 27 مارس 2016 - 11:09 م
علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على قرار عدم إذاعة بيان الحكومة على الهواء، قائلا: "شيء مخجل جدًا ولم يحدث منذ إنشاء الإذاعة المصرية".


وأضاف خلال برنامجه "مع إبراهيم عيسى"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، الأحد: "أين ذهبت عقولكم حتى تذيعوا البيان مسجل، وإلى متى ستظلوا تحكموننا بدون سياسة؟".

وأكد "عيسى" أن عدم إذاعة بيان الحكومة على الهواء يدل على أن البرلمان غير واثق في رئيس الوزراء أو رد فعل الرأي العام تجاه ما سيقوله، قائلا: "هذا يعني أن هناك ارتباك داخل مؤسسات الدولة، والمواطنين يشعرون بهذا جدًا".

وهاجم الشعار الخاص ببيان الحكومة "نعم نستطيع"، قائلا: "هذا الشعار مسروق ومقتبس من شعار حملة الرئيس الأمريكي باراك أوباما الانتخابية، ما يدل على غياب تام للمسؤولية والحس السياسي، فضلا عن كونه خطأ فادح وفج".

وتساءل: "هل وصلتم لدرجة من الخيابة والركاكة والضحالة تجعلكم تأخذون شعار حملة رئيس أمريكي؟، ولماذا ازداد شغل الهواة وأنصاف الموهوبين داخل الحكومة؟".

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قد ألقى، اليوم الأحد، بيان الحكومة على مجلس النواب، في جلسة عامة، بحضور جميع الوزراء، وتضمن البرنامج سبعة محاور أساسية، وهي الحفاظ على الأمن القومي المصري، وترسيخ البيئة الديمقراطية، والرؤية والبرنامج الاقتصادي، والعدالة الاجتماعية وخدمات المواطنين، والتنمية القطاعية، والإصلاح الإداري وتحقيق المزيد من آليات الشفافية والنزاهة، وتعزيز دور مصر على الصعيدين الإقليمي والعربي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك