تامر عبد الحميد للشروق: ساسي ؟ .. ثورة في مركز وسط الملعب   - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 3:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر عبد الحميد للشروق: ساسي ؟ .. ثورة في مركز وسط الملعب  

عمر علام
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2019 - 10:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2019 - 10:30 م

يرى تامر عبد الحميد نجم نادي الزمالك السابق، أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق يقدم مفهوم عصري ومختلف للاعبي الارتكاز منذ قدومه إلى الدوري الممتاز.

وقال تامر عبد الحميد في تصريحات خاصة "للشروق الرياضي" إن ساسي بما يقدمه من كرة هجومية أمر غير معتاد على لاعبي مركزه، مؤكدًا أنه أحدث ثورة في طريقة تنفيذ أداء لاعبي الوسط المدافع.

وأضاف عبد الحميد: " ربنا كرمنا بطارق حامد، وفرجاني ساسي، بعد فترة طويلة من السنين العجاف التي مرت على وسط ملعب الزمالك،".

وأشار تامر عبد الحميد إلى أنه يتمنى تواجد أحمد نبيل دونجا لاعب وسط بيراميدز مع الزمالك في الفترة المقبلة، لما يمتلكه اللاعب من مقومات تجعله أحد ركائز الأبيض في مركز الوسط المدافع.

وحمَل عبد الحميد لجنة اختيار اللعب في النادي مسؤولية عدم تواجد لاعبين مميزين في مركز وسط الملعب المدافع في الفترة التي أعقبت اعتزاله حتى انضمام طارق حامد إلى صفوف الفريق.

الجدير بالذكر أن تامر عبد الحميد يعد أحد أبرز لاعبي الزمالك الذين مروا على مركز وسط الملعب المدافع، بالإضافة إلى أن عبد الحميد صاحب الهدف الشهير في مرمى الرجاء البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2002.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك