فيديو.. أحمد موسى ساخرا: الزمالك استقبل 3 أهداف في مداخلة 8 دقائق - بوابة الشروق
الأربعاء 12 يونيو 2024 9:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أحمد موسى ساخرا: الزمالك استقبل 3 أهداف في مداخلة 8 دقائق

أحمد علاء
نشر في: الإثنين 27 مارس 2023 - 1:43 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2023 - 1:43 ص

علق الإعلامي أحمد موسى، على الخسارة القاسية التي تلقاها نادي الزمالك أمام فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة في بطولة كأس الرابطة، مُودِّعا البطولة من دورها الأول (دور الـ16)، ساخرا بأن الزمالك استقبل ثلاثة أهداف خلال مدة مداخلة هاتفية ببرنامجه استغرقت ثماني دقائق.

وقال موسى خلال برنامجه «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، مساء الأحد، إن البنك الأهلي سجّل أهدافه الثلاثة خلال سبع دقائق فقط، مضيفا - بسخرية: «كإن الزمالك كان بيلاعب فيلامينجو أو ريال مدريد»، وهما الفريقان اللذان كانا قد فاز على الأهلي برباعيتين في مونديال الأندية الماضي.

وأشار إلى أن الزمالك تعرض خلال المباراة لما سماها «مصيبة» لا تتكرر كثيرا، محملا أحمد عبدالمقصود الذي يتولى الإدارة الفنية بشكل مؤقت مسئولية كبيرة في خسارة المباراة.

ولفت إلى أن عبدالمقصود أخرج ثلاثة لاعبين كانوا يؤدون بشكل جيد، وهم سيد عبدالله، وسيف جفعر، وناصر منسي، متابعا: «المدرب طلع الـ3 لاعيبة والأداء تراجع ومش فاهم إنه بيلعب مباراة كأس وممكن يتغلب ويخرج وده اللي حصل».

وتابع: «البنك الأهلي سجل 3 أهداف في الزمالك في 7 دقائق.. جون أول وأنا على الهواء بعدها بدقيقتين جون تاني وأنا على الهواء.. وجون تالت وأنا على الهواء.. كل ده وأنا ملحقتش آخد نفسي.. في مداخلة 8 دقائق الزمالك استقبل 3 أهداف».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك