إحالة أوراق نجار قتل زوجته وأبنائه بالدقهلية للمفتى - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة أوراق نجار قتل زوجته وأبنائه بالدقهلية للمفتى

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2024 - 5:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2024 - 5:45 م

قررت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، الدائرة الثامنة، اليوم الأربعاء، إحالة أوراق نجار إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في قرار إعدامه.

وحددت جلسة دور الانعقاد في مايو المقبل للنطق بالحكم؛ وذلك لإدانته بالتخلص من زوجته وأبناءه بخنقهم بإحدى قرى مركز السنبلاوين، بسبب رفض الزوجة معاشرته ولوجود مشكلات بينهم منذ فترة.

صدر القرار برئاسة المستشار ياسر بدوي إبراهيم سنجاب، رئيس الدائرة، والمستشار محمد حسن السيد عاشور، والمستشار محمد صلاح حسن البرعي، والمستشار مصطفى محمود محمد، في القضية رقم 1219 لسنة 2024 جنايات مركز السنبلاوين والمقيدة برقم 114 لسنة 2024 كلي جنوب المنصورة.

- إحالة أوراق نجار تخلص زوجته وأبنائه في الدقهلية

كان المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال "بهاء.م.ط.أ"، 34 عاما، محبوسا إلى محكمة الجنايات المختصة لأنه في يوم 13-1-2024 بدائرة مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها "سارة عادل رمضان هلال"، والطفلين "منى وإسلام بهاء محمود"، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتلهم، وأعد لذلك الغرض أداة "قفاز"، وما أن ظفر بهم حتى أحكم قبضته على عنقهم فأحدث إصابتهم الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياتهم على النحو المبين بالتحقيقات.

وأدلى عادل رمضان متولي، نجار موبيليا، ومقيم عزبة السرسي مركز السنبلاوين، في تحقيقات النيابة العامة، أنه إثر خلافات زوجية بين ابنته المجني عليها والمتهم، كان الأخير دائم التعدي عليها بالضرب.

وفي تاريخ الواقعة حضر إليه المتهم وأنبأه أنه بالطرق على باب مسكنه لم يجيب أحد، فتوجه برفقته فأبصر المجني عليهم بداخله في حالة إعياء، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتنامى إلى علمه نشوب مشادة بين ابنته والمتهم قبيل وفاتها، وأعزى قصد المتهم من التعدي على المجني عليهم إزهاق روحهم وانبأه الطبيب داخل المستشفى أن الوفاة نتجت عن اسفكاسيا الخنق.

وشهد الرائد محمد محسن الهلالي، رئيس مباحث مركز شرطة السنبلاوين في تحقيقات النيابة، أن تحرياته السرية دلت على صحة ارتكاب المتهم الواقعة نتيجة خلافات زوجية بينه وزوجته المجني عليها، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها وما أن ظفر بها حتى ارتدى قفازا وأحكم قبضته على عنقها حتى خارت قواها، وأعقب ذلك بأن قام بالتخلص من نجليه بأن أطبق على عنقهما مستغلا ضعفهما محدثا إصاباتهم الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك