(6 أبريل) والنور والوسط فى كفر الشيخ يعلنون دعمهم لمرسى فى مواجهة شفيق - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

(6 أبريل) والنور والوسط فى كفر الشيخ يعلنون دعمهم لمرسى فى مواجهة شفيق

دعاية مرسى على كل شكل ولون
دعاية مرسى على كل شكل ولون
محمد نصار
نشر في: الأحد 27 مايو 2012 - 11:35 ص | آخر تحديث: الأحد 27 مايو 2012 - 11:35 ص

خيمت مظاهر الحزن على محافظة كفر الشيخ أمس، بعدما كشفت نتائج فرز الانتخابات الرئاسية، عن تقدم كل من محمد مرسى وأحمد شفيق، وحلول المرشح الرئاسى حمدين صباحى، فى المركز الثالث، بعد اكتساحه نتائج جميع اللجان فى كفر الشيخ، مسقط رأسه. من جهتها، اعتبرت حركة شباب 6 أبريل بالمحافظة، فى بيان لها، أن نجاح شفيق فى الوصول إلى جولة الإعادة، يمثل ضربة للثورة، والتفافا عليها، مؤكدة أنه لم يعد هناك مجال للتنافس أو الخلافات السياسية، بين القوى الثورية، مشددة على ضرورة التعاون فيما بينها، والتكتل خلف مرشح حزب الحرية والعدالة، محمد مرسى.

 

وأكدت الحركة أنها ستدعم مرشح الإخوان «لأنه فى النهاية أحد المشاركين الفاعلين فى الثورة، وأحد المعبرين عنها»، ودعت الشعب المصرى بجميع فئاته وأطيافه إلى عدم التصويت لشفيق فى جولة الإعادة.

 

فيما أعلن حزبا النور والوسط فى بيان لهما، عن دعمهما  لمرسى، مؤكدين أنهما سيعملان بكل قوة فى القرى والريف والمدن والمراكز، لحشد الناخبين له، لإنجاح الثورة المصرية، كما أعلن منسق حملة أبوالفتوح فى المحافظة، المهندس سامى فؤاد، أن الحملة وأعضاءها فى المحافظة أعلنوا رفضهم لشفيق، لأنه جزء رئيسى من النظام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك