مي نور الشريف ونيللي كريم في زيارة لدير سانت كاترين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مي نور الشريف ونيللي كريم في زيارة لدير سانت كاترين

رضا الحصري
نشر في: الجمعة 27 مايو 2022 - 3:20 م | آخر تحديث: الجمعة 27 مايو 2022 - 3:20 م

شهدت مدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، توافد عدد من الفنانين، لزيارة دير سانت كاترين وصعود جبل موسى، والاستمتاع بالروحانيات التي تتمتع بها المدينة.
قال اللواء خيري حسين رئيس مدينة سانت كاترين، إن المدينة استقبلت أمس وفدًا من الفنانين، بينهم الفنانة مي نور الشريف، ونيلي كريم، وتفقد الوفد دير سانت كاترين لزيارة كافة المعالم السياحية الأثرية به مثل كنيسة الدير ومتحف المقتنيات، ومكتبة الدير، وشجرة العليقة، إضافة إلى صعود جبل موسى للاستمتاع بمشهد غروب الشمس.
وأكد رئيس المدينة في تصريح لـ"الشروق" اليوم الجمعة، أن الوفد أشاد بطبيعة المدينة الخلابة، والمناظر الطبيعية الساحرة التي توحي بروحانيات، إضافة إلى المواقع السياحية الأثرية بها.
وأشار إلى أن المدينة استقبلت اليوم 300 سائحًا من مختلف الجنسيات، وجرى تفويجهم قبل صعود جبل موسى، مع اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بتأمينهم خلال فترة تواجدهم على قمة جبل الموسى.
وأوضح أن المدينة تشتهر برحلة اليوم الواحد، إضافة إلى الرحلات القصيرة التي تتضمن أيام العطلات والأجازات للاستمتاع بالروحانيات والآثار التاريخية والدينية التي توجد بالمدينة ولا توجد في أي مكان أخر بالعالم، موضحا أن دير سانت يفتح أبوابه لاستقبال السائحين بداية من الساعة 9 صباحًا أمام السياح القادمين من رحلة الهبوط من قمة جبل موسى، لمشاهدة كنيسة التجلي وبئر موسى والشجرة المعلقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك