«بالروح بالدم. نفديكي يا فلسطين» جماهير الزمالك تهتف تضامنا مع غزة - بوابة الشروق
الجمعة 26 يونيو 2026 5:45 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

«بالروح بالدم. نفديكي يا فلسطين» جماهير الزمالك تهتف تضامنا مع غزة

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 27 مايو 2024 - 7:36 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2024 - 7:36 م

حرصت جماهير نادي الزمالك المتواجدة في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، على الهتاف لدعم فلسطين، في ظل الاعتداءات المتتالية من قوات الاحتلال الصهيوني ضد أهل غزة.

يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري في السابعة من مساء اليوم، الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وهتفت جماهير الزمالك «بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين» بالإضافة إلى هتافات ضد قوات الاحتلال الصهيوني.

وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها الغشيم ضد أهالي مدينة غزة الفلسطينية، وقامت أمس الأحد بمجزرة بقصف خيام اللاجئين في المنطقة التي سبق وأعلنها منطقة آمنة وطالب المدنيين باللجوء إليها.

ويحتل الزمالك، قبل مباراة اليوم، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة من 16 مباراة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة من 24 مباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك