القوى السياسية تكثف مشاوراتها لتشكيل القوائم الانتخابية - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى السياسية تكثف مشاوراتها لتشكيل القوائم الانتخابية

امين راضى - نائب رئيس حزب المؤتمر تصوير احمد عبد الجواد
امين راضى - نائب رئيس حزب المؤتمر تصوير احمد عبد الجواد
كتب ــ محمد عنتر:
نشر في: الإثنين 27 يوليه 2015 - 9:21 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 يوليه 2015 - 9:21 ص

اتفاق نهائى على اندماج «الجبهة المصرية» مع قائمة «فى حب مصر».. و«المؤتمر»: لم نصل لاتفاق مع الجبهة
مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية كثفت الأحزاب والقوى السياسية مشاوراتها لتشكيل قوائم انتخابية.
وأكد ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أنه تم الاتفاق بشكل نهائى بين قيادات الجبهة ومنسقى قائمة «فى حب مصر» الانتخابية، على الاندماج وخوض الانتخابات البرلمانية القادمة معا.
وأضاف الشهابى، لـ«الشروق»، أنه سيتم عقد اجتماع نهاية الأسبوع الحالى بين قيادات الجبهة المصرية، ومنسقى قائمة فى حب مصر، للاتفاق على تفاصيل العمل الفترة المقبلة بين الطرفين وعدد المرشحين الذين ستدفع بهم الجبهة بقائمة «فى حب مصر».
من ناحيته قال يحيى قدرى، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، والقيادى بالائتلاف، إن الجبهة قررت المنافسة على معظم المقاعد الفردية فى الانتخابات البرلمانية القادمة، بمختلف الدوائر الانتخابية، إضافة إلى مشاركتها فى قائمة فى حب مصر.
من جانبه، قال أمين راضى، الأمين العام لحزب المؤتمر، إن المشاورات بين الحزب وقيادات ائتلاف الجبهة المصرية مازالت قائمة ولم تنته إلى شىء فيما يتعلق بالاندماج معا، مضيفا أن هناك اتصالات أخرى مع بعض الأحزاب المدنية لتشكيل قائمة انتخابية موحدة.
وأضاف راضى لـ«الشروق»، أن الحزب سيدفع بأكثر من 100 مرشح على المقاعد الفردية بمختلف الدوائر الانتخابية على مستوى الجمهورية، وسيعقد اجتماع خلال أسبوعين لإعلان قائمة أسماء مرشحيه النهائية على الفردى، والقائمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك