بركات: أشم رائحة جيل أولمبي واعد.. وباب ميكالي لا يزال مفتوحا - بوابة الشروق
الأحد 27 نوفمبر 2022 8:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

بركات: أشم رائحة جيل أولمبي واعد.. وباب ميكالي لا يزال مفتوحا

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 4:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 4:40 م

أعرب محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي عن تفاؤله بالأداء الرجولي الذى شاهده في ودية بنين أمس، مُشددا على أنها خطوة على طريق الإعداد الجيد والروح والإصرار والرغبة على تقديم عروض و نتائج طيبة فى مرحلة التحديات المقبلة.

وقال بركات في لقائه مع الجهاز الفني واللاعبين فى حضور جمال علام، رئيس الاتحاد وعامر حسين، عضو مجلس الإدارة: "يجب أن نواصل الأعداد القوي من خلال استثمار ما وصلنا له من إيجابيات في المعسكرين السابقين وضرورة الاستفادة من أخطائنا وعلاج السلبيات لأن الحلم الأوليمبي يحتاج إلى جهد مضاعف وعزيمة لا تهدأ واستمرار فى القتال من أجل تحقيق الأحلام".

وتابع: "تحدثت معكم قبل المباراة وطالبتكم باللعب والاستمتاع بكرة القدم والتمسك بالروح والثقة الإيجابية وبالفعل شاهدت بوادر جيل أولمبي مشرف وكلنا داعمين لكم الأول مرة نجد فى تدريبات المنتخب 5 أفراد من مجلس الإدارة على الأقل".

وأشاد بركات بالدور الكبير والدعم اللامحدود من جمال علام وكل افراد المجلس، ودلل على ذلك بالمجهود الغزير الذى بذله عامر حسين مع منتخبات مصر خلال معسكراتها في الاسكندرية وهو نفس الوضع بالنسبة إلى كل الزملاء.

وأتم: "الجهاز الفنى بقيادة ميكالى لا يزال فاتحا الباب على مصراعيه لمن يرغب فى التواجد ضمن التشكيل الأساسي، وعليكم القتال لأنه لن يختار إلا الأفضل.. فرصة هذا الجيل كبيرة فى تحقيق الأحلام الأولمبية وعلينا التعامل مع كل مرحلة على حده حتى يتحقق الحلم الكبير فى الأولمبياد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك