إريكسن: كنت أتطلع بفارغ الصبر للانضمام إلى إنتر - بوابة الشروق
الثلاثاء 18 فبراير 2020 8:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


إريكسن: كنت أتطلع بفارغ الصبر للانضمام إلى إنتر

الشروق
نشر فى : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 4:00 م | آخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 4:00 م

أعرب كريستيان إريكسن، اللاعب الجديد في صفوف إنتر ميلان الإيطالي عن سعادته الكبيرة بالانضمام لقلعة النيراتزوري، مُشيرًا إلى أنه كان يتطلع بشدة في اتخاذ تلك الخطوة.

وقال إريكسن في تصريحات لقناة إنتر ميلان :"كنت أتطلع بفارغ الصبر للانضمام إلى النادي، فمن الرائع التواجد هنا، وأنا سعيد بأن أصبح اللاعب الجديد لإنتر، أنا متحمس وأتطلع لكي أقدم نفسي للمشجعين".

وكشف اللاعب الدنماركي في تصريحاته قائلًا :"سبق لي أن تعرفت على مدى الحماس الذي يتمتعون به لدى وصولي من أجل الخضوع للفحص الطبي، كان ترحيبا رائعا وشعوري كان ممتاز".

وأكمل :"الآن سأتدرب تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي الذي سبق وتعرفت عليه حين كنت في توتنهام، فقد واجهناه خلال تدريبه لتشيلسي وكان الأمر صعبًا، أنا متحمس لأعرف المزيد عنه وعن الطريقة التي يلعب بها فريقه".

وحسم إنتر ميلان صفقة التعاقد مع صانع الألعاب إريكسن بعقد يمتد حتى يونيو 2024 ، بحسب ما أعلن النادي اللومبادي الثلاثاء، حيث جاء في بيانه :"أصبح كريستيان دانمان إريكسن رسميا لاعبا جديدا في إنتر، وانضم اللاعب الدنماركي المولود عام 1992 إلى الفريق في صفقة نهائية من توتنهام، وقد وقع عقدا يتمد حتى 30 يونيو 2024".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك