حجز أمين شرطة تعدى على سيدة بالضرب والسب بالعجوزة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حجز أمين شرطة تعدى على سيدة بالضرب والسب بالعجوزة

أرشيفية
أرشيفية
كتب: وليد ناجي
نشر في: الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 5:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 5:09 م

قررت نيابة العجوزة، بإشراف المستشار محمد عبدالسلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، حجز أمين شرطة 24 ساعة على ذمة تحريات المباحث؛ لاتهامه بالتعدي على سيدة وسبها وقذفها بسبب أولوية المرور بمنطقة ميدان لبنان.

وتبين من التحقيقات التي أجراها المستشار علي السيسي وكيل أول نيابة العجوزة، أن المجني عليها كانت تقود سيارتها وبرفقتها أولادها بشارع أحمد عرابى ومتجهة إلى شارع السودان وبوصولها تقاطع شارع عرابى مع السودان، مر المتهم «نور.ا.ع» أمين شرطة بسيارته، ففوجئ بسيارة المجني عليها.

وأضافت التحقيقات، أن "المتهم قطع الطريق على السيدة وبدأ في التعدي عليها بالضرب والسب والقذف، وتدخل عدد من المارة للفصل بينهما واحتواء الموقف".

وأشارت التحقيقات إلى أن "السيدة توقفت عند كمين متواجد بالطريق بميدان لبنان وأخبرت الضابط المسئول على الكمين القصة كاملة، وأرشدته على سيارة المتهم، فاستوقف الضابط سيارة الأمين وبدأ في مواجهته بما قالته السيدة إلا أنه حاول الإنكار وافتعل مشكلة مع الضابط، فحرر الضابط مذكرة بالواقعة وأحاله لقسم الشرطة الذي أحاله للنيابة للتحقيق معه، وأصدرت النيابة قرارها المتقدم في حقه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك