الغندور: «بن شرقي أحسن من كهربا 18 ألف مرة .. وفبراير مطلعش أسود» - بوابة الشروق
الجمعة 3 أبريل 2020 5:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الغندور: «بن شرقي أحسن من كهربا 18 ألف مرة .. وفبراير مطلعش أسود»

محمد جلال
نشر فى : الجمعة 28 فبراير 2020 - 10:37 م | آخر تحديث : الجمعة 28 فبراير 2020 - 10:49 م

كشف خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، عن أهمية أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، في مباراة اليوم الجمعة، أمام الترجي التونسي، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-1، وأقيم على ستاد القاهرة، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية لقناة ناديه: "أشرف بن شرقي أكرر أنه صفقة القرن، ساهم كثيرًا في فوز الفريق اليوم، وأعتقد أن الزمالك استفاد كثيرًا من التعاقد معه". ".

وأضاف: "أشرف بن شرقي أفضل من محمود كهربا لاعب الأهلي (18 ألف مرة)، فهو لاعب مميز يستطيع التحكم في الكرة بشكل كبير، وتحركاته داخل الملعب مميزة للغاية".

وتابع: "كل ما قيل بعد الفوز اليوم ليس معناه تأهلنا إلى نصف النهائي، يتبقى لنا مباراة أخرى في مباراة رادس، لابد من الحذر ولا ننخدع بغياب الكثير من اللاعبين من صفوف الترجي".

وعن مقولة «فبراير الأسود» .. أجاب: "شهر فبراير من أفضل الأشهر التي تغلب فيها الزمالك على أكبر أندية إفريقيا، مثل الترجي وحصلنا على السوبر الإفريقي".

وأتم: "وبعدها هزمنا الأهلي وتوجنا بلقب السوبر المحلي، واليوم نفوز على الترجي من جديد بثلاثية، لذلك «فبراير مطلعش أسود»، ومن أفضل الأشهر التي لعب فيها الزمالك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك