ليبرون جيمس يواجه الغياب عن الملاعب لعدة أسابيع - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 4:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليبرون جيمس يواجه الغياب عن الملاعب لعدة أسابيع

وكالا
نشر في: الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 3:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 3:45 م

أفاد موقع "ذي أثلتيك" وقناة "إي إس بي إن" أن نجم لوس أنجليس ليكرز "الملك" ليبرون جيمس يواجه خطر الغياب عن الملاعب لأسابيع عدة بسبب إصابة في القدم اليمنى ما سيشكل ضربة لفريقه الساعي إلى حجز بطاقته إلى الأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

واستندت الوسيلتان الإعلاميتان إلى مصادر داخل نادي لوس أنجليس ليكرز دون تحديد طبيعة المشكلة التي يواجهها ليبرون جيمس.

ولم يعلن ليكرز الذي كان أعلن عن غياب نجمه عن المباراة المقبلة ضد ممفيس جريزليز الثلاثاء، عن مدة ابتعاده عن الملاعب.

وأوضحت "ذي أثلتيك" إن الهداف التاريخي للدوري يخضع لفحوصات طبية ويتعين عليه التحدث مع المتخصصين لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفوز على دالاس مافريكس الأحد.

وكان جيمس سقط على الأرض بسبب الآلام في نهاية الربع الثالث من المباراة ضد مافريكس التي سجل خلالها 26 نقطة، وذلك بعد احتكاك مع دوايت باول. بعد ذلك، قال لقناة "إي إس بي إن" أنه دعس على قدم باول، وترك الملعب في نهاية المباراة وهو يعرج.

وعبَّر جيمس مساء الاثنين عن استيائه في تغريدة على حسابه في "انستجرام"، قائلاً: "اللعنة.. هذا مقرف"، وارفقها بصورة تظهر ساقه اليمنى مع جورب صغير على ما يبدو وكأنه حماية حول كاحله.

ويقدم جيمس عروضا رائعة هذا الموسم رغم بلوغه سن الثامنة والثلاثين، حيث يبلغ معدله 29.5 نقطة و8.4 متابعات و6.9 تمريرات حاسمة.

وسيكون غياب جيمس لأسابيع عدة مؤثرا على فريقه الثاني عشر في المنطقة الغربية والساعي الى ضمان بطاقة الأدوار الإقصائية في وقت يبقى فيه أقل من شهر ونصف من المنافسة، أو حوالي عشرين مباراة في الموسم العادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك